الشريط الإخباري

تكريم الطلاب الأوائل في شهادتي التعليم الثانوي والأساسي في الحسكة

الحسكة-سانا

كرمت محافظة الحسكة بالتعاون مع مديرية التربية الطلاب الأوائل في شهادتي التعليم الثانوي بجميع فروعها والتعليم الأساسي في مبنى المحافظة.

محافظ الحسكة الدكتور لؤي صيوح بين خلال الحفل أن الظروف الصعبة الناتجة عن وجود قوات احتلال زادت الطلاب المكرمين اليوم إصراراً وتصميماً على تحقيق التفوق، وبذل المزيد من الجهود ليكونوا صناع المستقبل، وليساهموا في بناء الوطن وإعادة إعماره.

مديرة التربية إلهام صورخان نوهت بجهود الطلاب والمعلمين في المدارس وأولياء الأمور وجميع الكوادر التربوية، التي أدت جميعها إلى تحقيق التفوق متجاوزين كل الصعوبات التي تعترضهم، وليساهموا في بناء سورية الحديثة.

الطالبة المتفوقة في شهادة التعليم الثانوي جود إبراهيم الكيصوم رأت أن التكريم يعزز في نفوس المتفوقين الاستمرار في دروب التميز خلال المراحل الدراسية الأعلى، والمساهمة في نهضة سورية.

الطالبة تالا الزغير المتفوقة في شهادة التعليم الأساسي أوضحت أن التميز ثمرة تعاون ما بين الطلاب وذويهم والكوادر التدريسية، وأن التكريم هو تتويج لهذه الجهود جميعها، وهو يحث الطالب على بذل المزيد من الجهد للاستمرار بالتفوق وحصد مراكز متقدمة في المراحل الدراسية القادمة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

انظر ايضاً

حركة بيع نشطة لإنتاج المحاصيل العطرية والبقوليات في الحسكة

الحسكة-سانا تشهد أسواق منتجات المحاصيل العطرية والبقوليات في محافظة الحسكة حركة نشطة خلال الفترة الحالية، …