الشريط الإخباري

المقاومة اللبنانية تستهدف مواقع عدة للعدو الإسرائيلي وتحقق إصابات مباشرة

بيروت-سانا

أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم أنها استهدفت عدداً من القواعد والمواقع العسكرية التابعة للعدو الإسرائيلي في شمال فلسطين ومزارع شبعا اللبنانية المحتلة.

وقالت المقاومة في بيان لها: إنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏والشريفة ورداً على عملية ‏الاعتداء والاغتيال الذي نفذه العدو الإسرائيلي في بلدة عبا، شن مقاتلونا اليوم هجوماً جوياً بسرب من المسيرات الانقضاضية استهدفت مقر قيادة لواء ‏غولاني ومقر وحدة إيغوز 621 في ثكنة شراغا شمال عكا المحتلة”، موضحة أن المسيرات أصابت أهدافها بدقة وحققت ‏إصابات مؤكدة.‏

من جانبها، أفادت وسائل إعلام العدو الإسرائيلي بأن إصابات وقعت في صفوف قواته ومستوطنيه جراء هجوم بالمسيرات شنته المقاومة اللبنانية على قواعد عسكرية شمال فلسطين المحتلة.

وبحسب هذه الوسائل، ما زال الدخان يتصاعد من داخل قاعدة عسكرية في مستوطنة نهاريا جراء انفجار طائرات بدون طيار في الجليل الغربي.

وفي بيانات أخرى أعلنت المقاومة أنه “وبعد ‏مراقبة ‏ومتابعة لقوات العدو في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة وعند رصد ‏ملالة إسرائيلية في محيط موقع رويسات العلم، كمن لها مقاتلونا ولدى وصولها ‏إلى نقطة المكمن استهدفوها بالصواريخ الموجهة وأصابوها إصابة مباشرة، ما أدى إلى ‏تدميرها وسقوط طاقمها بين قتيل وجريح”، كما استهدفوا موقع المرج ‏بقذائف المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة.‏

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

انظر ايضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف العدو الإسرائيلي في مستوطنة (أفيميم) وموقع (بركة ريشا)

بيروت-سانا استهدفت المقاومة الوطنية اللبنانية اليوم العدو الإسرائيلي في مستوطنة “أفيميم” شمال فلسطين