الصحة تبحث مع مؤسسة العماد الخيرية التعليمية سبل التعاون والتنسيق لدعم القطاع الصحي

دمشق-سانا

بحث وزير الصحة الدكتور حسن الغباش مع مؤسسة العماد الخيرية التعليمية، سبل تعزيز التعاون المشترك فيما بينهما في مجال تدريب الكوادر ودعم المنشآت الصحية بالتجهيزات.

ولفت الدكتور الغباش خلال اجتماعه اليوم مع كوادر المؤسسة في مبنى الوزارة إلى أهمية الخدمات التي تقدمها المؤسسة، والدعم الذي تقدمه للمنشآت الصحية وتسهيل عمل القطاع الطبي، مؤكداً أهمية تعاون الوزارة مع المؤسسة.

الراعي الفخري للمؤسسة حسان عبد السلام أشار إلى سعي المؤسسة إلى تقديم الدعم للوزارة ولا سيما تزويد المنشآت الصحية بأجهزة طبية، إضافة إلى تدريب الكوادر على استخدامها.

بدوره، اعتبر رئيس مجلس أمناء المؤسسة الدكتور إبراهيم العرسالي أن الدعم الذي تقدمه المؤسسة جزء بسيط من الجهود التي تبذلها الكوادر الطبية في سبيل توفير الخدمات الصحية لجميع المواطنين، لافتاً إلى أن المؤسسة تسير وفق أهداف دعم وتعليم وتمكين للمجتمع، والمساعدة في تخفيف العبء عن الجهات العامة، إيماناً بأهمية العمل التشاركي في هذه المرحلة من إعادة الإعمار.

يشار إلى أن مؤسسة العماد الخيرية التعليمية قامت في نهاية العام الماضي بالتعاون مع وزارة الصحة، بافتتاح قسم القثطرة وجراحة القلب وقسم الطبقي المحوري في مشفى النبك بريف دمشق، بطاقة استيعابية تصل إلى 14 سريراً و4 أسرة عناية.

راما رشيدي

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

انظر ايضاً

الصحة والاتحاد الدولي لتنظيم الأسرة يبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي

دمشق-سانا بحث وزير الصحة الدكتور حسن الغباش مع المدير الإقليمي لإقليم العالم العربي في الاتحاد …