الشريط الإخباري

حزب الاشتراكيين العرب يدين جريمة الاحتلال الإسرائيلي في مجدل شمس بالجولان السوري المحتل

دمشق-سانا

أدان حزب الاشتراكيين العرب بأشد العبارات الجريمة التي قام بها الاحتلال الإسرائيلي بحق أهلنا في مجدل شمس بالجولان السوري المحتل وراح ضحيتها عشرات الشهداء من الأطفال والجرحى.

وذكر الحزب في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أن الكيان الصهيوني حاول من خلال هذا العدوان تضليل الرأي العام العالمي، وحشده ضد قوى المقاومة التي تدافع عن أرضها، باتهامه لحزب الله اللبناني بارتكاب هذا الفعل، مبيناً أن محاولات الاحتلال الإسرائيلي لحرف بوصلة الاتهام باتجاه حزب الله تهدف إلى زرع بذور الفتنة بين المقاومة وحواضنها الشعبية من كل الأطياف، والتخفيف من وطأة هزائمه المتكررة أمام صمود المقاومة.

واستنكر بيان الحزب هذا العمل الجبان ومحاولات التضليل في ظل الصمت الدولي إزاء هذا الفعل الإرهابي الذي ينتهك كل القوانين والشرائع الدولية التي تحدثت عن حقوق الطفل والإنسان، مثمناً المواقف العروبية التي صدرت عن أهلنا في مجدل شمس، وفي بقية أجزاء القنيطرة المحررة وفي السويداء ولبنان، ومؤكداً أن ذلك يعكس عروبة أصيلة في نفوس القوى الوطنية اللبنانية بما يمثل الحاضنة الحقيقية التي تحتاجها المقاومة لاستكمال مسيرة التحرير ودحر الاحتلال.

وطالب الحزب في بيانه المجتمع الدولي وبقية الأحزاب السياسية في مختلف البلدان العربية والأجنبية بإدانة هذا العدوان الجبان، وإعلان “إسرائيل” كياناً عنصرياً إرهابياً قاتلاً للأطفال.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

انظر ايضاً

أهالي الجولان: نرفض المواقف التحريضية ومحاولة استغلال اسم مجدل شمس كمنبر سياسي على حساب دماء أطفالنا

الجولان السوري المحتل-سانا أكد أهلنا في الجولان السوري المحتل رفضهم المواقف التحريضية ومحاولة استغلال اسم …