الشريط الإخباري

عشرات الشهداء والجرحى في اليوم الـ298 من العدوان على غزة

القدس المحتلة-سانا

استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين اليوم جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي المدفعي والصاروخي على مناطق عدة في قطاع غزة، ضمن عدوانه المتواصل عليه لليوم الـ298.

ففي مدينتي خان يونس ورفح، انتشلت الطواقم الطبية جثامين 20 شهيداً من رفح والبلدات الشرقية لخان يونس بعد انسحاب قوات الاحتلال، كما انتشل مسعفون جثامين شهداء من منزل تعرض للقصف في بلدة عبسان الكبيرة، في حين استشهدت سيدة وأصيب 6 من أفراد عائلتها بقصف منزلها غرب خان يونس، بينما انتشل مسعفون جثامين 5 شهداء في حي تل الهوا بمدينة غزة، وشهيد آخر غرب دوار الصفطاوي شمال المدينة.

وشن طيران الاحتلال غارات على محيط خيام النازحين في منطقة الأبراج السكنية بخان يونس، وعلى منزل في محيط مفرق التحلية بالمدينة، فيما أطلقت مدفعيته قذائفها بكثافة في محيط مدارس العودة التي تؤوي نازحين شرق المدينة، وأطلقت طائرات مروحية للاحتلال النار على المنازل في بلدة عبسان الجديدة.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت أمس ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول الماضي إلى 39363 شهيدا و90923 جريحاً، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث لا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

انظر ايضاً

30 شهيداً جراء مجازر الاحتلال خلال الساعات الـ24 الماضية

القدس المحتلة-سانا أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية …