المقاومة اللبنانية تنفذ هجوماً بمسيرات انقضاضية على مربض مدفعية للعدو الإسرائيلي في شمال فلسطين المحتلة

بيروت-سانا

نفذت المقاومة اللبنانية عصر اليوم هجوما جويا بمسيرات انقضاضية على مربض لمدفعية العدو الإسرائيلي محققة إصابات مؤكدة بضباطه وجنوده وبثلاثة مواقع وتجمعات أخرى معادية.

وقالت المقاومة في عدة بيانات منفصلة: إنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على ‌‌‌‏‌‌‏محاولة العدو الإسرائيلي إحراق حرش الراهب باستخدام المَنجَنيق، شن مقاتلو المقاومة هجوما جويا بسرب من المسيرات الانقضاضية على مربض مدفعية العدو الاسرائيلي للكتيبة 411 في نافيه زيف التابع للواء النار 288 مستهدفة نقاط تموضع واستقرار ضباطه ‏وجنوده وأوقعت فيهم إصابات مؤكدة”.

كما استهدفت المقاومة انتشاراً لجنود العدو في حرش عداثر بالأسلحة الصاروخية وموقع الرمثا في ‏تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وانتشارا لجنود ‏العدو الإسرائيلي في حرش برعام بالأسلحة الصاروخية.

وكانت المقاومة اللبنانية استهدفت في وقت سابق اليوم قوات العدو الإسرائيلي في مستوطنتي المنارة وشتولا شمال فلسطين المحتلة، محققة إصابات مباشرة في صفوفها.

إلى ذلك واصلت قوات العدو الإسرائيلي اعتداءاتها على أهالي وبلدات ومدن الجنوب اللبناني وشن طيرانه الحربي عدة غارات على منزل في بلدة عيتا الشعب وعلى بلدة عيترون، تزامناً مع قصف مدفعي من العيار الثقيل على وادي مدينة بنت جبيل وعلى أطراف بلدة كفرشوبا وكفرحمام وذلك بعد ساعات معدودة من استشهاد لبناني وإصابة اثنين آخرين بجروح جراء غارة لطيران العدو الإسرائيلي على بلدة رب الثلاثين في جنوب لبنان.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

انظر ايضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف العدو الإسرائيلي في مستوطنتي المنارة وشتولا شمال فلسطين المحتلة

بيروت-سانا استهدفت المقاومة اللبنانية قوات العدو الإسرائيلي في مستوطنتي المنارة وشتولا شمال فلسطين المحتلة، محققة …