في اليوم الـ 293 من العدوان.. شهداء وجرحى في قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا

استُشهد وأصيب عدد من الفلسطينيين جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم الـ 293 وأفادت وسائل إعلام فلسطينية باستشهاد 4 فلسطينيين وإصابة آخرين بينهم

أطفال ونساء، إثر قصف الاحتلال حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة، كما أصيب عدد من الفلسطينيين بجروح إثر قصف الاحتلال منزلاً في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

وفي مخيم البريج وسط قطاع غزة، أصيب 7 فلسطينيين معظمهم أطفال جراء قصف الاحتلال منزلاً قرب مدخل المخيم وفي حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، أطلقت دبابات الاحتلال نيران رشاشاتها على المنازل  في المناطق الشرقية من الحي ما أدى إلى وقوع عشرات الجرحى.

وفي مدينة خان يونس، شن طيران الاحتلال غارتين على بلدة القرارة شمال المدينة، كما قصف مدفعية الاحتلال بني سهيلا شرق المدينة ما أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء وإصابة آخرين.

أما في مدينة رفح، فقد استهدفت مدفعية الاحتلال المناطق الشمالية والغربية في المدينة، فيما شن طيران الاحتلال غارتين على مدينة غزة، ما أدى إلى وقوع عدد من الجرحى.

وبذلك ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من شهر تشرين الأول الماضي إلى 39145 شهيداً و90257 جريحاً أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

انظر ايضاً

الأونروا: الأطفال في قطاع غزة يدفعون الثمن الأعلى للعدوان الإسرائيلي المتواصل

القدس المحتلة-سانا أكدت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا” أن الأطفال في قطاع غزة المنكوب