متفوقتان من درعا تحققان العلامة التامة في شهادة التعليم الأساسي

درعا-سانا

تحقيق الهدف والتصميم على الوصول إليه هو مراد الطلبة المتفوقين، ولمحافظة درعا نصيب في التفوق بشهادة التعليم الأساسي هذا العام من خلال وصول طالبتين من بناتها إلى العلامة التامة.

طيبة أدهم إسماعيل من طلاب مدرسة غزالة الأولى بينت في تصريح لـ سانا أنها استطاعت استثمار جهدها ووقتها بشكل جيد للوصول إلى قمة التفوق، من خلال تشجيع الأهل ورعايتهم وتوفير الأجواء المناسبة خلال فترات الامتحان، من غير أن تنسى جهود الكوادر التعليمية وحرصها على سير العملية الدراسية بكل راحة وأمان رغم كل الظروف، في حين لفتت والدة طيبة إلى أن ابنتها مجتهدة ومثابرة منذ الصغر ودائما تحرز المرتبة الأولى بصفوفها .

الطالبة رؤى البردان من مدرسة منهل العلم الخاصة ذكرت أنها ومنذ بداية العام نظمت وقتها وآمنت بقدراتها للحصول على العلامة الكاملة، لافتة إلى الدور الكبير لوالديها ، وخاصة والدتها التي كانت الداعم الأكبر لسير دراستها كونها معلمة سابقة، فضلاً عن مساعدة مدرسيها لها الذين لم يبخلوا في تذليل الصعوبات التي اعترضتها.

مدير تربية درعا المهندس منهل العمارين اعتبر أن هذا التفوق هو وسام للطالبتين ولكل العاملين بالحقل التربوي، مؤكداً ضرورة متابعة المتفوقين ورعايتهم وتقديم كل الدعم لهم لاستمرارية تفوقهم، لأنهم عماد الوطن وثروة حقيقية يجب رعايتها والاهتمام بها لبناء مستقبل مشرق.

رضوان الراضي

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

انظر ايضاً

طالبان يتجاوزان إعاقتهما السمعية بنيل شهادة التعليم الأساسي بمجموع جيد

السويداء-سانا بعزيمتهما وإصرارهما على ترك بصمتهما بلغة العلم تجاوز الطالبان عمران المحيثاوي ونور نوفل إعاقتهما …