الشريط الإخباري

مجلس مدينة حمص: توفير الخدمات لأحياء المدينة ومتابعة عمل لجان الأحياء

حمص-سانا

ناقش مجلس مدينة حمص خلال الدورة العادية الرابعة اليوم على مسرح دار الثقافة ما تم تنفيذه في مجالات الخدمات والمرافق والمخططات التنظيمية والصرف الصحي وما يقوم به المجلس حاليا من أعمال صيانة وترحيل للأنقاض في المدينة القديمة بعد إبرام عقد مع 6 شركات للقطاع العام لإزالة هذه الأنقاض ولمدة 100 يوم.
وطالب أعضاء المجلس بمعالجة الأمور العالقة والتي تهدف إلى توفير بعض الخدمات لأحياء المدينة كالمياه والكهرباء إضافة إلى موضوع الصرف الصحي في بعض المناطق ومتابعة عمل لجان الأحياء وما تقوم به من خدمات للمواطنين واستبعاد المقصرين منهم وضرورة التركيز على الاهتمام بالنظافة العامة في جميع أحياء المدينة ومعالجة موضوع مخالفات أصحاب محال بيع الخضار على طريق زيدل.
وقدم أعضاء المجلس عدة مقترحات أهمها العمل على تسمية الساحات العامة في المدينة بأسماء الشهداء وإقامة نصب تذكاري بأسماء شهداء الجيش العربي السوري عند الساعة القديمة في المدينة ومتابعة تامين حفرة فنية للصرف الصحي في سوق الهال.
كما أكد الأعضاء ضرورة التواصل مع جمعية النهضة والتعاون مع مجلس مدينة حمص أسوة بجمعية البر إضافة إلى التأكيد على جميع المؤسسات والدوائر الخدمية لتقديم كل ما يلزم من كوادر بشرية وآلية لتحسين صورة المدينة وتنفيذ المشاريع من تعبيد للطرق ومد شبكات المياه وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين.

انظر ايضاً

حملة نظافة بمشاركة المجتمع الأهلي في حيي باب الدريب والحميدية بحمص

حمص-سانا نفذت ورشات مجلس مدينة حمص بمشاركة المجتمع الأهلي حملة نظافة في حيي باب الدريب …