الشريط الإخباري

فيديو يوثق عملية نقل أحد إرهابيي “جبهة النصرة” للعلاج في مشافي الاحتلال

القدس المحتلة-سانا

يتضح يوما بعد يوم عمق العلاقة العضوية بين كيان الاحتلال الإسرائيلي والتنظيمات الإرهابية التكفيرية في سورية وتتكشف بين الحين والآخر الدلائل الدامغة على حجم الارتباط بينهما ومن بين تلك الدلائل الفيديو الذي نشرته صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية والذي يظهر قوة للاحتلال الإسرائيلي وهي تنقل إرهابيا مصابا من تنظيم “جبهة النصرة” من منطقة ينتشر فيها أفراد التنظيم الإرهابي الى مشافي كيان الاحتلال الإسرائيلي.

2

وكشف مقطع الفيديو الذي نشر على موقع الصحيفة الإسرائيلية الالكتروني عن قيام قوة للاحتلال تابعة للواء “غفغاتي” بالتقدم إلى منطقة قريبة من تواجد إرهابيي “جبهة النصرة” حيث تم استلام الإرهابي المصاب بعد تنسيق مع وسيط قالت عنه الصحيفة الإسرائيلية “إنه يتولى المساعدة في حالات كهذه”.

ونقلت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية عن مصادر في قوات الاحتلال الإسرائيلي تأكيدها أن عدد الإرهابيين المصابين الذين تم نقلهم إلى مشافي كيان الاحتلال بلغ حتى الآن 1600 إرهابي وهم من مختلف التنظيمات الإرهابية من بينها تنظيما “داعش وجبهة النصرة”.

3

وأشارت الصحيفة الإسرائيلية إلى تقاطع المصالح بين التنظيمات الإرهابية وكيان الاحتلال مذكرة بالمعلومات التي تتحدث عن العلاقة بين “إسرائيل” والتنظيمات الإرهابية والتي تتجاوز موضوع العلاج الطبي.

ويواصل كيان الاحتلال الإسرائيلي تقديم كافة أشكال الدعم للتنظيمات الإرهابية فضلا عن تزويدها بمختلف أنواع الأسلحة والمعدات المتطورة ويخصص العديد من مشافيه لمعالجة إرهابييها المصابين.