الشريط الإخباري

انطلاق فعالية اليوم السياحي السوري في مدينة تورينو الإيطالية غدا

روما – سانا

استكمالا لفعاليات اليوم السياحي السوري حول العالم الذي تقيمه وزارة السياحة والجاليات السورية في بلاد الاغتراب تطلق الوزارة غدا بالتعاون مع الجالية السورية في إيطاليا فعالية “اليوم السياحي السوري” في مركز المؤتمرات الحكومي التابع لمدينة تورينو الإيطالية.

وتتضمن الفعالية التي تستمر حتى 22 من الشهر الجاري معرضا للصور الضوئية بعنوان “كنوز الآثار السورية.. تراث للإنسانية” لمواقع التراث السوري قبل وبعد التدمير الذي لحق بها جراء الأعمال الإرهابية التي تحاول محو تاريخ وثقافة وحضارة سورية العريقة.

كما تتضمن مؤتمرا من تنظيم الوزارة والجالية وكنيسة الروم الكاثوليك الملكيين في روما والهيئة الأوروبية للدفاع عن سورية لتسليط الضوء على المؤامرة المدبرة منذ سنوات ضد سورية على يد التنظيمات الإرهابية المجرمة التي أصبحت تهدد العالم أجمع ولاسيما الدول الأوروبية.

يشارك في الفعالية مندوب الهيئة الأوروبية للدفاع عن سورية وفعاليات شبابية وأهلية ايطالية.

يذكر أن فعالية اليوم السياحي السوري انطلقت في 13 حزيران من العام الماضي في مدينة تورنتو الكندية ضمن خطة وزارة السياحة لإقامتها في العديد من دول العالم كالولايات المتحدة الأمريكية وإسبانيا وفرنسا وهولندا بهدف إيصال صوت سورية الحقيقي إلى الغرب لوقف تصدير الإرهاب الذي لم يجلب إلا الخراب والدمار للإنسان والحضارة.

انظر ايضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف العدو الإسرائيلي في موقع حدب يارون ومستوطنة شلومي

بيروت-سانا أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم أنها استهدفت بالصواريخ وقذائف المدفعية العدو الإسرائيلي في موقع حدب …