سلسلة معارض سورية التخصصية تنطلق الخميس القادم بمشاركة 120 شركة

دمشق-سانا

بمشاركة نحو 120 شركة محلية وعربية وأجنبية تنطلق مساء الخميس القادم سلسلة معارض سورية التخصصية، والتي تضم المعرض السوري الدولي للبناء والتشييد والبنى التحتية “تيكنوبيلد”، ومعرض الطاقة والكهرباء والأتمتة الصناعية “سيريا إنيرجي”، والمعرض الصناعي السوري الدولي “سينكس”.

مدير عام مؤسسة طيارة المنظمة للمعارض موفق طيارة أوضح في تصريح لمراسلة سانا اليوم، أن هذه الفعاليات تستمر خمسة أيام وتتضمن عينات لآخر ما تم إنتاجه من معدات وتقنيات خدمية محلية وعالمية في مجالات البناء والإنشاء والخدمات العقارية والهندسية والإكساء الداخلي والخارجي، وأحدث تقنيات الكهرباء والطاقات البديلة ومستلزمات صناعية ومعدات وخدمات.

ولفت طيارة إلى أن هذه السلسلة من المعارض تهدف إلى استقطاب جميع الجهات المعنية بعملية إعادة الإعمار، واستجابة للواقع الذي تعيشه سورية وأهمية مشاركة الفعاليات التجارية والاقتصادية الوطنية وجذب الأموال المهاجرة.

واعتبر طيارة أن هذه المعارض تسعى لتشجيع الشركات الوطنية من القطاعين العام والخاص وتحفيزها على توظيف رؤوس أموالها واستثماراتها في مجال إعادة إعمار سورية.

وسيتخلل المعرض ندوات ومحاضرات علمية متخصصة في مجالات إعادة الإعمار وخدماتها والبناء والتشييد والتطوير العقاري وخدماتها من قبل مختصين وأكاديميين.

وتستقبل المعارض زوارها من الساعة الـ 4 عصراً وحتى الـ 10.30 ليلاً، مع تأمين المواصلات مجاناً إلى مدينة المعارض من خلال باصات من تحت جسر السيد الرئيس الساعة الـ 3.30 بعد الظهر، ومن جرمانا عند الساعتين الـ 5 والـ 7 مساء.

مدا علوش

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

انطلاق (معارض سورية التخصصية) في مجالات البناء والصناعة والطاقة

دمشق-سانا انطلقت مساء اليوم “معارض سورية التخصصية” في مجالات البناء والصناعة والطاقة وذلك على أرض …