الشريط الإخباري

توحيد الصفوف ودعم بواسل الجيش العربي السوري… أهم توصيات الملتقى الاجتماعي الشعبي الأول بالحسكة

الحسكة-سانا

أكد المشاركون في الملتقى الاجتماعي الشعبي الأول الذي عقد في حي غويران بالحسكة ضرورة توحيد الصفوف وتركيز الجهود حول دعم الجيش العربي السوري في حربه التي يخوضها ضد التكفيريين وحث أبناء العشائر وشحذ الهمم للوقوف في وجه الإرهاب الذي تمارسه التنظيمات الارهابية المسلحة.

وطالب المشاركون في الملتقى الذي ضم فعاليات شعبية ورسمية بتفعيل المصالحة الوطنية ودعم الحي بالسلل الغذائية وفتح مركز لتوزيع المساعدات ضمن الحي.

ودعا رشاد عليوي احد وجهاء الحي أبناء المحافظة “إلى الالتفاف حول الجيش العربي السوري الذي قدم ومازال يقدم ابهى وانصع صور التضحية لتبقى سورية قوية منيعة صامدة في وجه المؤامرات الرامية الى ضرب وحدتها الوطنية وتخريب نسيجها الاجتماعي”.

بدوره أكد رجل الدين الشيخ طارق العطية أن أبناء حي غويران “سيبقون مثالا للوطنية التي تجسدت بشكل واضح عشية تحرير الحي من الإرهابيين من خلال انضمامهم بالعشرات إلى صفوف القوى الشعبية لمحاربة الإرهاب والإرهابيين”.

وبين راعي كاتدرائية السريان الارثوذكس في الحسكة الأب كبرائيل خاجو أن الجيش العربي السوري الذي اعاد الأمن والاستقرار إلى ربوع حي غويران “يسير بخطى ثابتة من انتصار إلى اخر لتحرير كل شبر من أراضي المحافظة من خلال العمليات البطولية التي نفذها ضد الإرهابيين في ريف الحسكة”.

ونوه الاب خاجو بالانتصارات التي سطرها بواسل الجيش العربي السوري على كامل الجغرافيا السورية والتي من خلالها تم “دحر أدوات المؤامرة والانتصار على الإرهاب العالمي الذي يستهدف الموقف المقاوم للشعب السوري والمناصر لقضايا الأمة العربية”.

حضر الملتقى محافظ الحسكة المهندس محمد زعال العلي وأمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي خلف عايد المهشم وقائد الشرطة اللواء حسيب الطحان وعدد من القادة العسكريين في المحافظة.