الشريط الإخباري

بعد خسارته أمام الجيش بالدوري الممتاز لكرة القدم… الساحل يرافق الحرية للدرجة الأولى

محافظات-سانا

تلقى فريق الساحل خسارة قاسية أمام الجيش بنتيجة 5-صفر في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم التي اختتمت اليوم وشهدت فوز الوحدة على الحرية 2-صفر، والاتحاد أهلي حلب على الطليعة 1-2.

الخسارة التي تلقاها الساحل أمام الجيش كانت على ملعب الجلاء بدمشق، حيث سجل أهداف المباراة باسل مصطفى هدفين عند الدقيقتين الـ 2والـ 47، ومحمد الواكد ثلاثة أهداف بالدقائق الـ 55والـ 73والـ 75.

وبهذه النتيجة هبط الساحل إلى الدرجة الأولى حيث تجمد رصيده عند 14نقطة في المركز الحادي عشر وقبل جولة واحدة من ختام المسابقة وبفارق 7 نقاط عن الوحدة عاشر الترتيب والذي ضمن بقاءه بالدوري الممتاز بعد فوزه على الحرية بهدفين دون رد، سجلهما أنس عاجي وبرهان صهيوني بالدقيقتين الـ 74والـ 85 في مباراتهما على ملعب السابع من نيسان بحلب، علماً أن الحرية هبط أيضاً إلى الدرجة الأولى باحتلاله المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط.

وفي مباراة أخرى ضمن هذه الجولة، فاز الاتحاد أهلي حلب على الطليعة بهدفين سجلهما حسن دهان وأنس دهان بالدقيقتين الـ 22والـ 40 مقابل هدف سجله عدي حسون بالدقيقة الـ 47، وذلك باللقاء الذي شهده الملعب البلدي في حماة .

وكانت هذه الجولة انطلقت أمس، حيث شهدت فوز جبلة على الفتوة بهدف دون رد، وتعادل الوثبة مع حطين وتشرين مع الكرامة بالنتيجة ذاتها بلا أهداف.

وفي ختام الجولة 21 يتصدر الفتوة صاحب اللقب الترتيب برصيد 49 نقطة، يليه جبلة بـ 40 نقطة، ثم تشرين 37نقطة، فالاتحاد أهلي حلب 34 نقطة،

وحطين 33 نقطة، والكرامة 31 نقطة، والوثبة والجيش بـ 26 نقطة لكل منهما، والطليعة 22نقطة، والوحدة 21 نقطة، والساحل 14نقطة، والحرية 7نقاط.

محمد الرحيل

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوكيميا) وخضوعها للعلاج

دمشق-سانا أعلنت رئاسة الجمهورية العربية السورية اليوم أنه بعد ظهور عدة أعراض وعلامات سريرية مرضية …