عــاجــل رئاسة الجمهورية العربية السورية: بعد ظهور أعراض وعلامات سريرية مرضية تبعتها سلسلة من الفحوصات والاختبارات الطبية تم تشخيص إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوكيميا)

سباقات متنوعة وجديدة على أجندته السنوية.. نادي السيارات السوري يتحضر لموسمه الجديد

دمشق-سانا

يتحضر نادي السيارات السوري لإطلاق موسمه الجديد هذا العام المليء بالسباقات المتنوعة والجديدة، وعلى رأسها السباقان الاستعراضيان اللذان يقامان لأول مرة في دمشق.

العاشر من أيار سيكون موعداً لشارة البداية للموسم الجديد، حيث سيقام السباق الأول من بطولة سورية لسباقات السرعة والدريفت.

وفي تصريح لـ سانا قال نائب رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور سامر خضر: إنه تم إصدار شروط السباقات للموسم الحالي وروزنامة النشاط التي تضمنت خمسة سباقات ضمن بطولة سورية لسباقات السرعة والدريفت، إضافة إلى سباقين استعراضيين يقامان لأول مرة في دمشق ضمن فعالية خاصة تنظمها مجموعة (ساجا) الشريك الجديد لنادي السيارات السوري.

وأشار الدكتور خضر إلى أن زيادة عدد سباقات بطولة سورية من ثلاثة سباقات إلى خمسة هدفها توسيع نشاط رياضة السيارات بغية رفع سوية المنافسة ومستوى الأداء والخبرات لدى المشاركين، مبيناً أن زيادة عدد السباقات يفضي إلى بطولة أكثر عدالة لكونه يمنح المتسابقين فرصة للتعويض في حال التخلف عن المشاركة في أحد السباقات أو الخروج الاضطراري الذي قد يحدث نتيجة أعطال مفاجئة في السيارات.

ولفت خضر إلى أن النادي يعمل على تهيئة حلبة السباقات في صيدنايا لاستضافة منافسات البطولة بصورة جيدة لتلافي أي مشكلات في حلبة السباق أو المرافق الخدمية التابعة لها.

وحددت اللجنة المنظمة لبطولة سورية لسباقات السرعة والدريفت مواعيد السباقات، حيث يقام الأول في العاشر من الشهر القادم والثاني في السابع من حزيران والثالث في الثامن والعشرين من الشهر ذاته والرابع في السادس من آب والخامس في العشرين من أيلول، فيما يقام السباق الاستعراضي الأول في التاسع والعشرين من آب والسباق الثاني بالسادس والعشرين من أيلول.

محمد الرحيل

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

اختتام الدورة التدريبية لتأهيل كوادر جديدة لنادي السيارات السوري

دمشق-سانا اختتمت الدورة التدريبية التي أقامها نادي السيارات السوري لتأهيل كوادر جديدة قادرة على