الشريط الإخباري

شهداء وجرحى بقصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة خلال الساعات الأخيرة

القدس المحتلة-سانا

استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون جراء استمرار قصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة في قطاع غزة المنكوب لليوم الـ 195.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص على الفلسطينيين شرق جباليا شمال قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد ثلاثة وإصابة آخرين.

وفي مدينة غزة، استشهد فلسطيني وجرح ثلاثة آخرون في قصف صاروخي على محيط منطقة تموين الشاطئ في مخيم الشاطئ غرب المدينة، كما استشهد اثنان آخران إثر قصف مماثل قرب مفترق السرايا وسط المدينة، وسط استمرار القصف المدفعي على مناطق الزرقا في حي التفاح وجنوب شارع 8 بحي الزيتون شرقاً، فيما استهدف طيران الاحتلال منزلاً في محيط محطة مياه “قطرات الندى”، وشن سلسلة غارات أخرى على امتداد شارعي صلاح الدين والرشيد، وعلى امتداد شارع 10 جنوب المدينة.

أما وسط القطاع، فقد استشهد فلسطيني إثر إصابته برصاص قناص إسرائيلي شرق دير البلح، كما قصف الاحتلال بالمدفعية شرق مخيم البريج، وشن غارة بالطيران قرب جسر وادي غزة شمال مخيم النصيرات بعد أن تم انتشال 9 شهداء من المنطقة.

وفي رفح جنوب القطاع، ارتفع عدد ضحايا المجزرة التي ارتكبها طيران الاحتلال فجراً في حي السلام جنوب المدينة إلى عشرة شهداء بينهم 5 أطفال و3 نساء بعد انتشال جثماني سيدتين خلال الساعات الأخيرة.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت في بيان اليوم ارتفاع عدد ضحايا العدوان المتواصل على القطاع إلى 33970 شهيداً و76770 جريحاً.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

35456 شهيداً و79476 جريحاً ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الـ 24 ساعة الماضية …