الشريط الإخباري

محافظة دمشق: قطع طريق المتحلق الجنوبي للمباشرة بصيانة فواصل التمدد

دمشق-سانا

أعلنت محافظة دمشق أنه سيتم تنصيف طريق المتحلق الجنوبي القادم من المزة باتجاه مطار دمشق الدولي، ونقل حركة السير إليه لتصبح باتجاهين ذهاباً وإياباً تمهيداً لتنفيذ مشروع تأهيل وصيانة فواصل التمدد لطريق المتحلق الواصل من العقدة السادسة (منطقة الزاهرة)، وحتى العقدة الثامنة (منطقة كفرسوسة).

وبين مدير الدراسات الفنية في المحافظة المهندس معمر الدكاك في تصريح لـ سانا أن الورشات ستبدأ يوم الجمعة القادم بوضع حواجز بيتونية (نيوجرسي) وإشارات دلالة مرورية لتنصيف الطريق لتصبح حركة السير باتجاهين ذهاباً وإياباً ليتم بعدها قطع الطريق القادم من مطار دمشق الدولي باتجاه المزة في المناطق المذكورة للمباشرة بأعمال تأهيله وصيانته ضمن المرحلة الثانية من المشروع.

وأوضح الدكاك أن الأعمال ستشمل استبدال مساند النيوبرين المتموضعة تحت الحواجز، والمستندة على الركائز، ثم استبدال فواصل التمدد وبعدها مد قميص إسفلتي، داعياً الأخوة السائقين إلى الانتباه والحذر وتخفيف السرعة والتقيد بشاخصات وإشارات الدلالة المرورية.

وأشار الدكاك إلى أن المشروع يأتي ضمن المشاريع الخدمية الموضوعة بخطة المحافظة الاستثمارية التي سيتم تنفيذها خلال العام الجاري، لافتاً إلى أن مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية فرع دمشق ستكون الجهة المنفذة للمشروع وستباشر أعمال التأهيل والصيانة بعد الانتهاء من تنصيف الطريق.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

محافظة دمشق تبدأ بإنارة الطرق المؤدية إلى ساحة العباسيين بالطاقة البديلة

دمشق-سانا تنفيذاً لخطة محافظة دمشق المتعلقة بإنارة الشوارع والأنفاق بالطاقة البديلة، بدأت ورشات مديرية الإنارة