إيران تضم البارجة (أبو مهدي المهندس) و100 زورق راجم للصواريخ لقواتها البحرية

طهران-سانا

أكد القائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي أن بلاده لن تسمح لأعدائها بتحويل حياة الشعب الإيراني إلى ساحة حرب.

وقال سلامي في كلمة اليوم خلال مراسم تزويد بحرية الحرس بسفينة “أبومهدي المهندس” العسكرية: “نحن أمام معركة شاملة مع العدو الذي حاول تحويل حياة الشعب الإيراني بأكملها إلى ساحة معركة، بدءاً من الهجوم الاقتصادي وصولاً إلى الهجوم الناعم على الساحة الثقافية، فضلاً عن حرب الاستخبارات والإرهاب وغيرها، ورافق ذلك محاولة فاشلة من قبل العدو لعزل إيران سياسياً”.

ولفت سلامي إلى أن الحرس الثوري الإيراني يدرك أهمية البحار كساحة رئيسية في حسم الحروب وهو يهدف لإلحاق الهزيمة بالأعداء، مشدداً على وجوب أن تكون البحرية قادرة على الوصول إلى العدو أينما كان، وأن تكون قادرة على مواجهة العدو في الأماكن البعيدة.

ولفت سلامي إلى استحالة ترميم الكثير من نقاط ضعف العدو، مشدداً على أن أمام البحرية الإيرانية معركة كاملة في البحر، ويمكن رؤية الاستقلال القتالي في البحرية على كل المستويات.

وأكد القائد العام للحرس الثوري الإيراني على امتلاك الحرس الثوري الإيراني الإرادة والقوة والاستراتيجية، حيث رأى العدو جزءاً من قوتنا في الدفاع عن مصالحنا.

يذكر أن البارجة “أبو مهدي المهندس” و100 زورق راجم للصواريخ انضموا اليوم إلى بحرية الحرس الثوري الإيراني.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

اللواء سلامي: العدو فشل في تهديداته لإيران

طهران-سانا أكد القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي فشل