الشريط الإخباري

(سيد السلام) أمسية ميلادية بحمص لجوقة كنيسة أم الزنار وفرقة موزاييك الموسيقية بمشاركة الفنان سامر كابرو

حمص-سانا

أحيت جوقة كنيسة السيدة العذراء أم الزنار وفرقة موزاييك الموسيقية بمشاركة الفنان السوري سامر كابرو أمسية ميلادية بعنوان “سيد السلام” مساء اليوم، وذلك على خشبة مسرح الخيمة في فندق سفير حمص.

وتضمنت الأمسية التي أحياها أحد عشر عازفاً و5 كورال ستة عشر مقطوعة ميلادية بالعربية والسريانية وبعض اللغات الأخرى في أجواء بعثت في نفوس الحاضرين الأمل والرجاء بميلاد مجيد وسنة مباركة وان يعم السلام سورية والعالم.

 رئيس غرفة سياحة المنطقة الوسطى محمد خضور لفت في تصريح لمراسلة سانا إلى أن الهدف من الامسية الميلادية نشر الفرح والسلام وزرع البسمة على وجوه الأهالي والأطفال الحضور مع اقتراب قدوم عيد الميلاد المجيد ورأس السنة.

ونوه قائد كورال كنيسة السيدة العذراء أم الزنار بحمص اسكندر يشوع أن أمسية سيد السلام هي فسحة للأمل بما تتضمنه من ترانيم ميلادية باللغة السريانية والعربية وبعض اللغات الاخرى كالهندية والإيطالية والإسبانية.

ولفت رئيس فرقة موزاييك الموسيقية الدكتور ماريو بطرس إلى أن مجموعة من المقطوعات الميلادية والاغاني تم تقديمها بتوزيعات جديدة موسيقية وكورالية.

وأوضح الفنان سامر كابرو   إن واجب كل فنان أن يكون موجوداً مع المجتمع الذي انطلق منه حتى يشارك الناس وينشر الفرح داعيا ان تكون أعياد الميلاد خير وسلام على سورية وأهلها.

تمام الحسن

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc