السورية للاتصالات تدعو مشتركيها الملغاة خدماتهم إلى مراجعة مراكزها الهاتفية

دمشق-سانا

دعت الشركة السورية للاتصالات مشتركي خدماتها ممن ألغيت خدماتهم الهاتفية بسبب تأخرهم في تسديد فواتيرهم عن شهري تموز وآب الماضيين إلى مراجعة مراكزها الهاتفية قبل نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس القادم، لتقديم طلب اشتراك جديد وتسديد الذمم المالية المستحقة.

وأوضحت الشركة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك أن هذا الإجراء يهدف إلى ضمان حق المشتركين في استعادة خدماتهم الملغاة (خط –بوابة)، داعية مشتركي خدماتها إلى إعلامها عبر رسائل الصفحة أو الموقع الإلكتروني للشركة عن أي عقبات قد تواجههم ضمن المراكز الهاتفية.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

عودة خدمة الإنترنت إلى دير الزور والحسكة بعد إصلاح عطل في كابل ضوئي

‏دير الزور-سانا أعادت الشركة السورية للاتصالات خدمات الإنترنت فجر اليوم إلى ‏محافظتي دير الزور والحسكة، …