اختتام منافسات الدور الثاني لبطولة كأس الشهداء العمالية بكرة القدم بالسويداء

السويداء-سانا

أقيمت اليوم على أرض الملعب الصناعي بمدينة المزرعة الرياضية بالسويداء منافسات الدور الثاني لبطولة كأس الشهداء العمالية بكرة القدم للسداسيات التي يقيمها اتحاد عمال السويداء بالتعاون مع فرع الاتحاد الرياضي في المحافظة.

وأسفرت النتائج المسجلة عن فوز فريق مجلس مدينة السويداء على مديرية الزراعة 3-2 وفريق شركة الكهرباء على مديرية الصحة بهدف دون مقابل كما  فاز فريق المصارف على فرع المحروقات  سادكوب  بنتيجة 2-1 وفريق المحافظة على مديرية الخدمات الفنية بثلاثة أهداف دون مقابل.

وبهذه النتائج يلتقي في الدور نصف النهائي للبطولة في الثلاثين من الشهر الجاري فريق شركة الكهرباء مع المصارف ومجلس مدينة السويداء مع المحافظة.

وكان الدور الأول للبطولة شهد مشاركة 12 فريقا قسموا إلى ثلاث مجموعات ضمت الأولى فرق الاتصالات والخدمات الفنية والصحة والعدلية والثانية المياه والكهرباء والمصارف والزراعة والثالثة مجلس مدينة السويداء ومعمل التقطير وسادكوب والمحافظة.

وتأتي هذه البطولة في إطار خطة اتحاد العمال للنشاطات الرياضية العمالية للعام الجاري بهدف تعزيز التواصل بين الطبقة العاملة والتأكيد على أهمية الرياضة في حياة المجتمع.