العدو الإسرائيلي يجدد استهدافه بلدات وقرى في جنوب لبنان

بيروت-سانا

جدد العدو الإسرائيلي اليوم استهدافه بلدات وقرى في جنوب لبنان.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن العدو الإسرائيلي استهدف بالقنابل الفوسفورية بلدة كفركلا وأطراف بلدة بليدا ومحيبيب في القطاع الشرقي من جنوب لبنان، واستهدف بالمدفعية أطراف بلدات عيترون و الضهيرة و طيرحرفا وعلما الشعب وميس الجبل و يارين ومروحين وأطراف شيحين.

ونفّذ طيران العدو الإسرائيلي غارة على أطراف بلدة الجبين وغارتين بين بلدتي مروحين وأم التوت  كما نفذت مسيرة اعتداء جويا بصاروخ في المنطقة المفتوحة بين بلدتي يحمر الشقيف ودير سريان.

وقصف العدو الإسرائيلي أيضاً معظم القرى الحدودية في القطاع الغربي وسقط عدد من القذائف على طريق الناقورة الرئيسية، بينما تعرضت منطقة اللبونة لغارات جوية وقصف مدفعي في الوقت نفسه.

إلى ذلك استهدفت المقاومة اللبنانية بالأسلحة المناسبة فريق دعم لوجستي تابعاً للعدو الإسرائيلي أثناء قيامه بأعمال الصيانة لتجهيزات موقع بياض بليدا، واستهدفت أيضاً مواقع المالكية وبياض بليدا والعاصي والمرج في وادي هونين.

واستهدفت المقاومة بصاروخي بركان تموضع ‏مشاة لجنود العدو الإسرائيلي في محيط ثكنة زرعيت وموقع راميا وثكنة ‏ميتات وحققت إصابات مباشرة.

كما استهدفت بالأسلحة المناسبة تجمعًا ‏لجنود العدو الإسرائيلي في موقع المالكية وقوتين تابعتين ‏للعدو الإسرائيلي متمركزتين في حرش حانيتا وموقع الراهب وحققت إصابات مؤكدة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

انظر ايضاً

العدو الإسرائيلي يجدد استهدافه بلدات وقرى جنوب لبنان

بيروت-سانا جدد العدو الإسرائيلي اليوم استهدافه بلدات وقرى في جنوب لبنان.