الشريط الإخباري

الخامنئي يؤكد ضرورة وقف العدوان الصهيوني على قطاع غزة فوراً

طهران-سانا

أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران الإمام السيد علي الخامنئي ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً، وإدانة الجرائم الصهيونية في كل الساحات الدولية.

ودعا الخامنئي لدى استقباله اليوم طلاب الجامعات الإيرانية، وذلك بمناسبة “اليوم الوطني لمقارعة الاستكبار العالمي” الدول الإسلامية إلى قطع العلاقات مع الكيان الصهيوني، والعمل على وقف العدوان الإسرائيلي على غزة فوراً.

وقال الخامنئي: “إن ساحة المواجهة في غزة هي ساحة المواجهة بين الحق والباطل”، مؤكداً أن النصر النهائي سيكون حليف الشعب الفلسطيني في وقت ليس ببعيد.

وطالب الخامنئي العالم الإسلامي ألا ينسى أن أمريكا وفرنسا وبريطانيا وقفت ضد الشعب الفلسطيني في قضية غزة الحاسمة والتي استطاع الفلسطينيون بصبرهم أن يحركوا الضمير الإنساني، حيث انطلقت مظاهرات كبيرة، وردد المشاركون فيها شعارات ضد “إسرائيل” وأمريكا نفسها.

وتابع خامنئي: إن الضربة الموجهة للكيان الصهيوني في غزة لا يمكن ترميمها وظهر ذلك تدريجياً على لسان عملاء الكيان بأن الضربة التي تلقوها لا يمكن تعويضها، لافتاً إلى أن الكيان الصهيوني الآن عاجز ومرتبك وفي حالة صدمة، كما أنه يكذب على الإسرائيليين، ولا يعرف ما يجب عليه فعله.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

انظر ايضاً

الإمام الخامنئي: الكيان الصهيوني عاجز عن مواجهة المقاومة في فلسطين

طهران-سانا أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران الإمام السيد علي الخامنئي أن الكيان الصهيوني بكل …