الشريط الإخباري

منافسات قوية في بطولة الدوري الممتاز للكاراتيه للفئات العمرية

اللاذقية-سانا

بمشاركة 25 نادياً اختتمت بطولة الدوري السوري الممتاز للكاراتيه للفئات العمرية تحت الـ 12 والـ 14و الـ 16 والـ 18 سنة للذكور والإناث للكاتا، والقتال الفردي التي نظمها اتحاد اللعبة في صالة مدينة الأسد الرياضية باللاذقية.

وحصد المركز الأول بالترتيب العام لفئة تحت الـ 12 عاماً شرطة حلب، تلاه شبيبة اللاذقية، ثم مركز الحسن من اللاذقية، ورابعا هيئة السكك من حلب.

وبفئة تحت الـ 14 عاماً فاز شرطة حلب بالمركز الأول، وهيئة الطلبة المركزي من اللاذقية ثانياً، والطليعة من حماة ثالثاً، والوكو من اللاذقية رابعاً.

وانتهت منافسات فئة تحت الـ 16 عاماً بفوز شبيبة اللاذقية بالمركز الأول، ونادي تشرين من اللاذقية ثانياً، وجرمانا من ريف دمشق ثالثا، وعمال حلب رابعاً.

أما فئة تحت الـ 18 عاماً فحل في المركز الأول نادي نصيب من درعا، والمركز الثاني نادي تشرين، والثالث الشعلة، والرابع جرمانا.

وفي تصريح لـ سانا، أشار رئيس اتحاد الكاراتيه جهاد ميا إلى أنه بناء على نتائج هذه البطولة ستتم دعوة المتميزين لبطولة النخبة بنهاية العام لانتقاء منتخباتنا التي ستشارك في الاستحقاقات الخارجية العام المقبل، منوها بحضور الأهالي والمشجعين الذين أضافوا جوا تنافسياً واجتماعياً للبطولة.

نبيل علي

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

انظر ايضاً

منافسات قوية في بطولة الدوري الممتاز للكاراتيه للفئات العمرية

دمشق-سانا بمشاركة واسعة من أندية المحافظات وهيئتي الشرطة والجيش اختتمت بطولة الدوري السوري الممتاز للكاراتيه …