الشريط الإخباري

لاعبو اللاذقية أبطال الجمهورية بالقوس والسهم

اللاذقية-سانا

تصدرت اللاذقية الترتيب العام لبطولة الجمهورية لفئتي الرجال والسيدات في رياضة القوس والسهم التي أقيمت في دمشق مؤخرا بمشاركة لاعبين ولاعبات من سبع محافظات.

وقال رئيس اللجنة الفنية للقوس والسهم باللاذقية فادي جميل أخرس لمندوب سانا الرياضي إن لاعبي المحافظة أثبتوا جدارتهم خلال البطولة وحققوا نتائج إيجابية ومراكز متقدمة في مختلف الفئات.

وبين أخرس أن نتائج منتخب اللاذقية في البطولة اسفرت عن فوز اللاعبة خلود فاروسي بالمركزالأول في فردي السيدات بمسابقة رماية70 مترا بينما نالت المركز الثاني اللاعبة فاتن السيد و ربا حريبا المركزالرابع ونال اللاعب أحمد جازي المركز الثاني في منافسات الفردي و عبد الله حلونجي المركزالثالث.

وأضاف أخرس.. ان بطولة الفرق الزوجي المختلط جاءت أيضا من نصيب منتخب اللاذقية الذي توج بالمركز الأول ومثله اللاعب أحمد جازي واللاعبة خلود فاروسي كما نال منتخب اللاذقية لفئة السيدات المركز الأول وفئة الرجال المركز الثاني.

وختم رئيس اللجنة الفنية الفرعية للعبة حديثه بالقول ” إن النتائج الجيدة التي يحققها منتخب اللاذقية في جميع الاستحقاقات والبطولات التي يشارك فيها هي نتيجة وثمرة طبيعية للمتابعة والتدريب الجاد والمثابرة على التدريبات في المركز التدريبي للقوس والسهم في المحافظة”.

انظر ايضاً

منتخبات اللاذقية للقوس والسهم تتابع استعداداتها لبطولات الجمهورية

اللاذقية-سانا تتابع منتخبات اللاذقية للقوس والسهم لمختلف الفئات العمرية تدريباتها في صالة ملعب الباسل ومضمار …

اترك تعليقاً