الشريط الإخباري

شويغو يعلن عدد الجنود المتطوعين والمتعاقدين مع القوات الروسية منذ بداية العام

موسكو-سانا

أعلن وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أن عدد الجنود المتطوعين والمتعاقدين مع القوات المسلحة الروسية بلغ منذ بداية العام الحالي أكثر من 335 ألف شخص دخلوا الخدمة العسكرية.

وفي مؤتمر صحفي بالفيديو مع قيادات القوات المسلحة الروسية نقلته وكالة نوفوستي اليوم، قال شويغو: “إن جميع المناطق المختلفة والشركات الحكومية الروسية يقدمون مساهمات كبيرة في قضيتنا المشتركة”، لافتاً إلى أن القوات الروسية نجحت في إضعاف القدرة القتالية للقوات الأوكرانية بشكل كبير وألحقت بها أضراراً جسيمة.

وأوضح شويغو أن جميع محاولات القوات الأوكرانية لاختراق الدفاعات الروسية في منطقتي رابوتينو وفيربوفوي باءت بالفشل، وتم صد كل الهجمات في اتجاه سوليدار وأرتيموفسك.

وأضاف شويغو: “لدى روسيا ما يكفي من الأفراد العسكريين للعملية العسكرية الخاصة بأوكرانيا ولا توجد أي خطط لتعبئة إضافية، وما يسهل ذلك إلى حد كبير هو الموقف الوطني لمواطنينا الذين يتطوعون بنشاط في صفوف المدافعين عن الوطن”.

ولفت الوزير الروسي إلى أن جنود القوات المسلحة الروسية يتصرفون ببسالة وحسم خلال العملية العسكرية الخاصة بأوكرانيا ويظهرون بطولة حقيقية، وتم منح ألقاب فخرية إلى 57 وحدة وتشكيلاً عسكرياً وأوسمة لـ 20 تشكيلاً ووحدة عسكرية تابعة للقوات المسلحة الروسية.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

انظر ايضاً

شويغو: خسائر قوات كييف منذ بداية هذا العام أعلى بثلاثة أضعاف من خسائرها بالفترة نفسها من العام الماضي

موسكو-سانا كشف وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أن خسائر قوات كييف بلغت منذ بداية العام …