الشريط الإخباري

عمال حمص يطالبون بتحسين الخدمات الصحية وإنشاء مشاريع استثمارية

حمص-سانا

دعا أعضاء اتحاد عمال حمص إلى توسيع صلاحيات التنظيم النقابي في جميع مجالات عمل المؤسسات الاقتصادية والتعامل بالحد الأدنى من تسعيرة وزارة الصحة في الصيدلية والمشفى العماليين وتخصيص نسبة محددة من الأدوية المجانية لأسر الشهداء .

وأشاروا خلال اجتماعهم اليوم إلى أهمية التخطيط لإنشاء مشاريع استثمارية لزيادة ريوع صناديق المكاتب النقابية وإعادة تفعيل المشفى العمالي وتنشيطه من جديد واستثمار الملاعب والكافتيربات التابعة لمجمع صحارى لرفد الصناديق النقابية بموارد مالية جديدة اضافة إلى تخصيص ريوع لأسر الشهداء وافتتاح فروع للصيدلية العمالية في الشركات الاقتصادية الهامة وتخصيص اللجان النقابية بمكاتب في مجمع صحارى .

وأوضح رئيس اتحاد العمال بالمحافظة سامي أمين أنه تم تشكيل لجنتين مالية وفنية وأخرى للانجاز لبناء 18 مكتبا على سطح الملاعب في مجمع صحارى بمساحة كلية تبلغ 367 مترا مربعا.

بدوره لفت رئيس مكتب العمال والاقتصاد في فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي نصر الحسين إلى “ضرورة إعداد مذكرة بخصوص وضع شركة توليد قطينة بعد صدور مرسوم بحلها وتصفيتها لمناقشتها مع الجهات المعنية” موءكدا أنه سيتم توزيع عمال الشركة على
جميع الجهات التابعة لوزارة الكهرباء العاملة في المحافظة.

انظر ايضاً

في عيده التاسع والسبعين… الجيش العربي السوري عقيدة ممزوجة بتطلعات الأمة

دمشق-سانا كرّس الجيش العربي السوري منذ تأسيسه عام 1945 عقيدته ممزوجة بإرادة شعبه وتطلعات الجماهير،