بمشاركة 50 شركة… انطلاق فعاليات مهرجان (هلا مدرستي2) بحلب-فيديو

حلب-سانا

بمشاركة 50 شركة افتتحت مساء اليوم فعاليات مهرجان هلا مدرستي 2 الذي تقيمه محافظة حلب بالتعاون مع شركة الكنانة للمعارض والمؤتمرات على أرض سوق هنانو الكراج القديم بحلب.

ويستمر المهرجان لمدة عشرة أيام، ويتضمن مختلف أنواع القرطاسية والمستلزمات المدرسية والألبسة إضافة إلى المواد الغذائية ومنتجات الصناعات الكيميائية ومواد التجميل والأحذية.

ولفت عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب محمد فياض في تصريح لمراسلة سانا إلى حرص المحافظة على تأمين مختلف المستلزمات المدرسية للطلاب بأسعار مخفضة ومدروسة من خلال إقامة المعارض بالتشاركية مع القطاعات الحكومية والخاصة والبيع بأسعار منخفضة من المنتج إلى المستهلك مباشرة دون وسيط.

وبينت رئيسة مجلس إدارة الكنانة للمعارض أن المهرجان يهدف إلى تقديم الدعم لأبناء مدينة حلب مع بدء العام الدراسي الجديد من خلال توفير مختلف أنواع القرطاسية والمستلزمات والألبسة المدرسية بأسعار مناسبة.

كاميرا سانا جالت في أجنحة المعرض والتقت عدداً من المشاركين حيث أوضح مصباح فتال بائع قرطاسية ومكتبية أنه يشارك في المهرجان ويبيع معروضاته بأسعار مخفضة مع حسومات تصل إلى 30 بالمئة بهدف البيع المباشر وجذب الزوار.

ولفت مصطفى عساني بائع قرطاسية وحقائب إلى أنه شارك في هذا المهرجان لتعريف المشترين بمنتجاته من خلال تقديم أفضل مواد القرطاسية وبيعها بأسعار تشجيعية وحسومات تتراوح بين 30 و50 بالمئة.

ومن أجنحة الأحذية أكد حسن بطال حرصه على تقديم تشكيلة واسعة من الأحذية النسائية والولادية بأسعار مخفضة تقترب من سعر التكلفة.

وعلى هامش هذا المهرجان هناك جناح خاص للأطفال الموهوبين ليقوموا بالرسم وتقديم بعض الأعمال اليدوية.

آلاء الشهابي

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency