الشريط الإخباري

أبناء جاليتنا بإسبانيا يجددون وقوفهم إلى جانب وطنهم بمواجهة الإرهاب

مدريد-سانا

جدد أبناء الجالية السورية في إسبانيا وقوفهم إلى جانب وطنهم الأم سورية قيادة وجيشا وشعبا في وجه الحرب العدوانية التي تشنها قوى الإرهاب والتطرف عليه .

وقال أبناء الجالية السورية في بيان لهم بمناسبة الذكرى التاسعة والستين لجلاء اخر جندى للمستعمر الفرنسي عن أرض سورية نجدد العهد للشعب والجيش والقيادة في سورية باننا سنبقى سوريين أحرارا ومقاومين في الخندق ذاته مع بواسل وابطال الجيش العربي السوري جيش العزة والشرف بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد حتى القضاء على آخر إرهابي تكفيري مرتزق حاول المساس بأمن سورية واستقرارها.

وشدد أبناء الجالية على التزامهم بنقل حقيقة ما يجري في سورية من إرهاب وجريمة منظمة وقتل واغتصاب بحق الأهالي والأبرياء السوريين إلى مختلف شرائح المجتمع الإسباني الذي اعمت بصيرته وخدعته وسائل الإعلام المباعة والمضللة وبعض الصحف الممولة قطريا وسعوديا.

وأشار البيان الى معاني ذكرى عيد الجلاء المبارك المجيد الذي استطاع فيه الأبطال المقاومون بتضحياتهم ودمائهم دحر العدوان الفرنسي الذي يحاول اليوم تكرار إرهابه وقتله وإجرامه مرة أخرى من خلال دعمه إلى جانب بعض الدول الأوروبية والعربية والإقليمية للجماعات الإرهابية والتنظيمات “الجهادية المتطرفة” من أجل قتل وسفك الدم السوري وتدمير سورية الدولة والشعب وحرق البشر والحجر.

وشدد البيان على ان العدوان الجديد اخطأ في حساباته أيضاً بسبب التلاحم القوي بين الجيش والشعب والقيادة كبنيان مرصوص في سبيل تطهير الأرض من رجس العصابات الإجرامية وأسيادها في أوروبا وقطر والسعودية وتركيا .

 

انظر ايضاً

ثلاثة شهداء جراء قصف طيران الاحتلال منزلاً بمدينة غزة

القدس المحتلة-سانا استشهد ثلاثة فلسطينيين على الأقل وجرح آخرون مساء اليوم جراء قصف طيران الاحتلال …