الهلال: تحقيق النصر على الإرهاب بفضل صمود الشعب والجيش

الحسكة-سانا

جددت الفعاليات النقابية والحزبية في محافظة الحسكة تأكيدها على ضرورة الاستمرار في محاربة الإرهاب ومواجهة الفكر الظلامي التكفيري داعية الى تفعيل دور لجان المصالحة الوطنية وتيسير عمليات تسجيل طلاب الشهادة الثانوية من الحاصلين على تسلسل دراسي والموجودين في المناطق التي تشهد احداثا وزج الطاقات الشابة في مفاصل العمل الرئيسي لتساهم في عملية البناء واعادة الاعمار.

2جاء ذلك خلال لقاء الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال هذه الفعاليات في الحسكة اليوم حيث أكد الهلال على حتمية تحقيق النصر على التنظيمات الإرهابية المسلحة بفضل صمود الشعب السوري وعزته وكبريائه وتضحيات الجيش والقوات المسلحة الذي يسطر أروع ملاحم البطولة ضد الإرهاب وداعميه ومموليه مشيرا الى اهتمام الدولة بمحافظة الحسكة وتامين متطلباتها وتوفير احتياجاتها المختلفة.

3بدوره أكد عضو القيادة القطرية لحزب البعث رئيس مكتبي التربية والطلائع أركان الشوفي على التصدي للإرهاب التكفيري والقضاء على الفكر الظلامي ومواجهة محاولات النيل من الوحدة الوطنية.

حضر اللقاء محافظ الحسكة محمد زعال العلي وأمين فرع الحسكة لحزب البعث خلف عايد المهشم ورؤساء واعضاء المنظمات الشعبية والنقابية ومديرو المؤسسات العامة بالمحافظة.

 

انظر ايضاً

الهلال يبحث مع نائب رئيس مجلس الدوما الروسي تعزيز التقارب البرلماني والتعاون مع حزب روسيا الموحدة

دمشق-سانا بحث الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال مع نائب رئيس …