الشريط الإخباري

تقديراً لتضحياتهم… تكريم عدد من الضباط المتقاعدين في حمص

حمص-سانا

بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري كرمت قيادة فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم عدداً من الضباط المتقاعدين من رابطة المحاربين القدماء بحمص.

وخلال كلمة له في التكريم، أشار أمين فرع حمص لحزب البعث عمر حورية إلى أن “مؤسستنا العسكرية كانت وما زالت ولادة الأبطال الذين ضحوا بأجسادهم، لتكون جسوراً عبرت عليها الأجيال إلى بر الأمان”، مضيفاً: إن “تكريم ثلة من الرجال الميامين اليوم في عيدهم هو تكريم لنا جميعاً بلقائهم، ورسالة محبة ووفاء لعطائهم النبيل”.

وفي كلمة مماثلة لفت رئيس رابطة المحاربين القدماء العميد فايز الشامي إلى أن لقاء اليوم “يأتي تقديراً ووفاء لقادة كبار أسسوا وبنوا ثم حاربوا وانتصروا فكانوا للجيش فخراً، وللوطن سيفاً ودرعاً”، مؤكداً أن “تكريمهم وتسهيل معاملاتهم في كل المواقع والمواقف الحياتية واجب علينا جميعاً إجلالاً لمسيرتهم المشرفة”.

وألقى اللواء الدكتور إبراهيم المحمود كلمة الضباط المكرمين، بين فيها أن “التكريم لكوكبة من فرسان جيشنا البواسل في عيدهم هو بادرة قيمة، ولقاء نجدد فيه العهد على المضي بمسيرة الوفاء والعطاء للوطن وقائده”.

كما تضمن حفل التكريم الإضاءة على المسيرة المشرفة لعدد من الضباط، والأوسمة التي حصلوا عليها خلال تأدية واجبهم ومهامهم الوطنية بكل تفان وإخلاص.

حضر التكريم الذي أقيم في قاعة الدكتور الشهيد مناف الزرير بمبنى قيادة فرع حمص للحزب محافظ حمص المهندس نمير مخلوف، وقائد المنطقة الوسطى وقائد شرطة محافظة حمص وعدد من ضباط الجيش.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

بمناسبة عيد الجلاء… مهرجان خطابي وشعري لرابطة المحاربين القدماء بحمص

حمص-سانا نظمت رابطة المحاربين القدماء بحمص اليوم، وبمناسبة الذكرى الـ 78 لعيد جلاء