الشريط الإخباري
عــاجــل وزارة الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال المتواصل لليوم الـ 299 على القطاع إلى 39445 شهيداً و 91073 جريحاً

بوتين: تعزيز أمن روسيا واستقلالها التكنولوجي يعتمد على طاقاتها البشرية الوطنية

موسكو-سانا

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن تنفيذ المهام الرئيسية في تعزيز أمن البلاد، وحماية استقلالها التكنولوجي يعتمد بشكل أساسي على كوادرها وطاقاتها البشرية الوطنية.

ونقلت وكالة نوفوستي عن بوتين قوله خلال كلمة ألقاها أمام المشاركين في المنتدى الصناعي الدولي للشباب: إن التطور المطرد للصناعات المحلية، وقدراتها التنافسية في الأسواق الوطنية والعالمية، وتنفيذ المهام الرئيسية لتعزيز الأمن والسيادة الاقتصادية والتكنولوجية في روسيا يعتمد على احتياطاتها من الكوادر النشطة.

وأضاف: من الضروري تزويد المؤسسات والشركات الروسية بالمزيد من المهنيين الشباب الأكفاء والمتخصصين والمبدعين وذوي العقلية الحديثة والمستعدين لتحمل المسؤولية، وتقديم الحلول المثلى لتحقيق التطور المطلوب.

من جانب آخر، مدد بوتين الإجراءات الجوابية الروسية على وضع سقف لأسعار النفط والمواد النفطية الروسية حتى نهاية 2023.

وكان بوتين وقع في السابع والعشرين من كانون الأول الماضي مرسوماً رئاسياً بشأن التدابير الخاصة، على خلفية فرض عدد من الدول سقف أسعار النفط الروسي، يحظر بموجبه توريد النفط والمنتجات البترولية من روسيا لأولئك الذين يفرضون سقفاً سعرياً في العقود.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

بوتين: مجموعة بريكس تسعى لقيام نظام عالمي عادل

موسكو-سانا أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن فعالية مجموعة بريكس تتحدد من خلال المبادئ التي