الشريط الإخباري

 تعرف على ما يقدمه مشروع جريح الوطن من دعم تعليمي للجرحى

دمشق-سانا

بهدف مساعدة الجرحى على إكمال مسيرتهم التعليمية وصولاً لسوق العمل يقدم مشروع جريح الوطن الدعم التعليمي للجرحى من مختلف شرائح العجز.

مشروع جريح الوطن أوضح في منشور له على صفحته في فيسبوك أنه يتم تقديم الدعم للجرحى في المرحلة الإعدادية والثانوية من أساتذة خصوصية لكل المواد في المنزل وقرطاسية، وكل المستلزمات الدراسية وجلسات امتحانية مكثفة.

كما يتم تقديم مواصلات خاصة خلال الامتحانات ومراكز امتحانية تتواءم مع وضعهم الصحي ومعينات تسهيلية مثل الهاتف الناطق واستصدار بطاقاتهم الامتحانية ومستقرئين ومستكتبين لتسهيل تقديمهم الامتحان.

ولفت المشروع إلى أن الدعم المقدم للجرحى من مختلف شرائح العجز في المرحلة الجامعية يتمثل في تأمين تقديم رسوم التسجيل الجامعي والمنح الدراسية في أنظمة التعليم الخاص والمفتوح والافتراضي والسكن لمن اضطر للدراسة في غير محافظة.

وأوضح المشروع أنه يتم أيضاً تقديم دعم للجرحى في المرحلة الجامعية من مواصلات داخل المحافظة أو خارجها وبدل سنوي للقرطاسية والمطبوعات والكتب وباقات إنترنت شهرية مقدمة من شركة “إم تي إن” للاتصالات ودورات اختصاص ولغات وتعليم مهارات الحاسب، مقدمة من اتحاد الطلبة، إضافة للتكفل بجميع تكاليف مشاريع التخرج والماجستير والدكتوراه وتقديم لابتوب لطلاب الجامعة الافتراضية من شريحة العجز الكلي وتحت الكلي.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

مشروع جريح الوطن يدعو عدداً من الجرحى للتواصل معه لاستلام بطاقاتهم

دمشق-سانا دعا مشروع جريح الوطن عدداً من الجرحى للتواصل معه، من أجل استكمال جمع بياناتهم …