فعالية وطنية بحمص القديمة: دماء الشهداء التي صنعت الجلاء ستحقق النصر على الإرهاب وتحفظ سيادة سورية

حمص-سانا

عبر أهالي أحياء حمص القديمة المشاركون بفعالية وطنية أقيمت اليوم في ساحة الملجأ بحي بستان الديوان في المحافظة احتفالا بأعياد نيسان المجيدة عن تمسكهم بالوحدة الوطنية وضرورة دحر الإرهابيين والدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر.

ودعا الشيخ فائق السباعي في كلمة مديرية أوقاف حمص الشباب إلى استلهام الدروس والعبر من الجلاء لتحقيق النصر على “الغزاة والدخلاء” من خلال التماسك والتعاضد بين أبناء الوطن الواحد منوها ببطولات وتضحيات الجيش العربي السوري في جميع معاركه.

وبين كاهن الكنيسة المارونية بحمص الآن الياس وراعي كنيسة البشارة في حي المحطة الأب مكسيم الجمل أن الجلاء عيد الانتصار على الظالم كما الفصح عيد الانتصار على الخطيئة معربين عن أملهما بتحقيق النصر القريب على الإرهاب وإعادة الأمن لكل الأراضي السورية.

ولفت أمين شعبة المدينة الثالثة لحزب البعث العربي الاشتراكي بحمص مغيث إبراهيم إلى أن دماء الشهداء الأبرار صنعت الجلاء ماضيا وستحققه حاضرا بالانتصار على الإرهاب للحفاظ على عزة وكرامة وسيادة سورية.

وأكد المهندس زياد كاسوحة ورولا سيوفي من مبادرات حكايا الحميدية وبصمات ملونة ان حمص ستبقى تنبض بالحب والحياة لزراعة الأمل بالمستقبل.

وتخلل الفعالية حفل فني أحياه الشاب اسد سلوم قدم فيه عددا من الأغاني الوطنية.