الشريط الإخباري

شبرق: مباراتنا مع الوحدات الأردني في كأس الاتحاد الآسيوي صعبة

عمان-سانا

يخوض فريقا الوحدة والجيش غدا منافسات الجولة الرابعة لكأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم حيث يلتقي الوحدة مع الوحدات الأردني في الأردن والجيش مع الكويت الكويتي في الكويت.

وأكد المدرب المساعد لفريق الوحدة محمد شبرق خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة صعوبة المباراة وأهمية الفوز بنقاط المباراة للانفراد بالصدارة موضحا أن هدف الوحدة هو التأهل أما الطموح فهو صدارة المجموعة والعودة إلى دمشق بالعلامة الكاملة ولاسيما أن الوحدات يريد التعويض والوحدة يريد التعزيز وتأكيد التفوق.

وأشار شبرق إلى الحالة المثالية التي تعيشها الكرة السورية على مستوى منتخباتها الثلاثة وعلى مستوى ناديي الوحدة والجيش في الكأس الآسيوية وهذا سيمنح اللاعبين حافزا معنويا مهما للفريق.

من جهته بين لاعب الوحدة ماجد الحاج جهوزية واستعداد اللاعبين لتقديم مباراة كبيرة أمام فريق كبير كالوحدات على مستوى القارة الآسيوية لافتا إلى أن الفوز في لقاء الإياب سيضع الوحدة بنسبة كبيرة في الدور الثاني وهو الهدف الأولي بانتظار باقي المباريات لتحقيق الطموح وهو الصدارة.

بدوره وعد المدير الفني للوحدات عبد الله أبو زمع بتحقيق الفوز ونيل العلامة الكاملة واستعادة الصدارة التي وعد بضمانها قبل انطلاقة الكأس الآسيوية لخوض لقاء الدور الثاني على أرضه وبين جمهوره مضيفاً أن اللقاء صعب على الطرفين لكن الفريق يمر بمرحلة مثالية بعد النتائج الجيدة على مستوى الدوري.

واعتبر أبو زمع أن أوراق الفريق مكشوفة للطرفين والوحدة فريق منظم يلعب بقوة وسرعة ويملك روحا قتالية في الملعب وأي تعثر سيخلط أوراق المجموعة بالنظر لحظوظ باقي الفرق.

وسبق المؤتمر الصحفي عقد الاجتماع الفني للقاء تم خلاله مناقشة تعليمات البطولة واعتمد خلال الاجتماع ألوان الفريقين حيث سيلعب الوحدة باللون الأبيض الكامل والحراس باللون الأسود في حين يلعب الوحدات باللونين الأخضر والأحمر وبالأزرق لحراس المرمى.

انظر ايضاً

الفتوة والاتحاد أهلي حلب في المجموعتين الأولى والثانية بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

كوالالمبور-سانا أوقعت قرعة دور المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي أجريت اليوم بالعاصمة