الشريط الإخباري

ضبط 166 كيلوغراماً من مادة كبتاغون المخدر في حلب معدة للتهريب- فيديو

حلب-سانا

ضبطت عناصر فرع مكافحة المخدرات في حلب مليون حبة مخدر نوع كبتاغون تزن نحو 166 كغ كانت موضوعة في مخبأ سري في صندوق شاحنة معدة للتهريب، وتم إلقاء القبض على الفاعلين.

وبين قائد شرطة محافظة حلب اللواء ديب مرعي ديب في تصريح لمراسل سانا أنه وبتحري المعلومات تم إعلام قيادة الشرطة بأن شحنة من مادة المخدرات محملة على شاحنة كبيرة ستدخل مدينة حلب، وتم التوجيه لفرع المخدرات بمتابعتها حيث تمكن من إلقاء القبض على السيارة، وأثناء تفتيشها عثر فيها على مخبأ سري يحتوي على أكياس من حبوب الكبتاغون المخدرة تبلغ 166 كغ أي ما يعادل مليون حبة مخدرة.

وأوضح ديب أن المتابعة مستمرة من قبل قيادة الشرطة لهذه الآفة القاتلة التي تدمر المواطنين، وأهاب بهم مراقبة أبنائهم لتحاشي تعاطيها.

بدوره أوضح رئيس فرع مكافحة المخدرات العميد أحمد سلامة أنه في إطار عمل فرع مكافحة المخدرات بحلب يتم التواصل بملاحقة تجار ومروجي ومتعاطي هذه الآفة المخدرة لما لها من آثار مخربة وسلبية على الأسرة والفرد والمجتمع، ويتم العمل على تفكيك هذه الشبكات لحماية فئة الشباب منها، والحد من هذه الظاهرة في المجتمع، داعياً الأهالي إلى مراقبة سلوك أبنائهم وحمايتهم منها، وهناك فعاليات منوعة من ندوات ومؤتمرات مع المجتمع المحلي للتوعية بالآثار السلبية لهذه الآفة القاتلة.

قصي رزوق

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

الجهات المختصة في القامشلي تضبط كمية كبيرة من المخدرات وتلقي القبض على أحد المهربين

الحسكة-سانا ضبطت الجهات المختصة في مدينة القامشلي كمية كبيرة من حبوب الكبتاغون المخدرة ضمن خزان …