الوحدة والجيش يطمحان لحسم الصدارة في الجولة الرابعة لكأس الاتحاد الآسيوي

دمشق-سانا

يخوض فريقا الوحدة والجيش غدا الأربعاء منافسات الجولة الرابعة لكأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم حيث يلتقي الوحدة مع الوحدات الأردني في الأردن والجيش مع الكويت الكويتي في الكويت.

فضمن المجموعة الأولى يسعى الوحدة إلى تكرار نتيجة الجولة الثالثة حين تغلب على الوحدات بهدف دون رد للانفراد بالمركز الأول الذي يتقاسمه حاليا مع الفريق الأردني برصيد 6 نقاط لكن الوحدة يتقدم بفارق المواجهات المباشرة بينما يحتل النهضة العماني المركز الثالث وسلام زغرتا اللبناني المركز الرابع وفي رصيد كل منهما أربع نقاط.

ورغم أن الوحدة استهل مشواره في البطولة بخسارة غير متوقعة أمام النهضة بهدف مقابل هدفين إلا أنه استطاع تدارك الموقف والتعويض بالفوز على سلام زغرتا بهدفين وعلى الوحدات بهدف ليرتقي إلى صدارة المجموعة ويصبح قريبا من حجز بطاقة التأهل للدور الثاني.

وضمن المجموعة الرابعة سيكون الجيش في مواجهة صعبة أمام الكويت الكويتي لحسم صدارة المجموعة ووضع قدم في الدور الثاني للبطولة.

وكان الجيش استطاع في المواجهة السابقة مع الكويت في الجولة السابقة فرض التعادل السلبي ليرتقي للصدارة برصيد 7 نقاط بالتساوي مع الكويت الذي يتصدر المجموعة بفارق الأهداف فيما يحتل الرفاع البحريني المركز الثالث ب3 نقاط والنجمة اللبناني بالمركز الرابع دون رصيد.

واستهل الجيش مشواره بالفوز على الرفاع بهدف نظيف وبالنتيجة ذاتها تغلب على النجمة ليتعادل في اللقاء الثالث سلبا مع الكويت ويقترب من ضمان تأهله إلى الدور الثاني وبشكل خاص في حال حقق نتيجة إيجابية في مباراته غدا.

وتضم تشكيلة الفريق كلا من اللاعبين.. أحمد مدنية خالد الحجي عثمان, علي مريمية حراس مرمى.. زكريا قدور, سعد أحمد, حسام بوادقجي, مؤيد الخولي, حميد أوصمان, بهاء الدين قاروط, خالد كوجلي, عز الدين عوض, محمد شريفة, بهاء الدين الأسدي, باسل مصطفى, محمد عمار شعبان, محمد العقاد, عبد اللطيف سلقيني, سمير بلال.

انظر ايضاً

فوز الوحدة على الحرية في ختام الجولة العاشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم

 دمشق-سانا فاز فريق الوحدة على الحرية بهدفين مقابل هدف واحد في مباراتهما اليوم على ملعب …