الجيش الروسي يدمر مجموعتي استطلاع وتخريب أوكرانيتين في اتجاه كوبيانسك

موسكو-سانا

أعلن الجيش الروسي اليوم القضاء على مجموعتي استطلاع وتخريب أوكرانيتين، وإحباط ست محاولات لتبديل الوحدات الأوكرانية في اتجاه كوبيانسك.

ونقلت وكالة تاس عن ياروسلاف ياكيمكين من المكتب الصحفي لمجموعة ” غرب” التابعة للجيش الروسي قوله: “على مدار النهار، تمكنت قوات المجموعة من القضاء على مجموعتي استطلاع وتخريب أوكرانيتين في اتجاه كوبيانسك، كما تم على نفس الاتجاه إحباط ست محاولات لتبديل وتعزيز الوحدات الأوكرانية العاملة في المواقع المتقدمة كيسلوفكا ونوفوسيلوفسكويه ودفوريتشنويه”.

ووفقاً للضابط تمكن طاقم مدفع هاوتزر الروسي من طراز “أكاسيا” من تدمير مستودع الذخيرة التابع للقوات الأوكرانية في منطقة دفورتشنو.

وفي السياق نفسه أعلن رئيس مركز الإعلام للمجموعة الروسية “المركز” العقيد ألكسندر سافتشوك أنه وفي إطار القتال المضاد للمدفعية، نفذت المدفعية التابعة لمجموعة “المركز” بالاعتماد على نظم الاستطلاع ضربات نارية على نحو مئة هدف للعدو، حيث سقطت القذائف بذخائر شديدة الانفجار على تحصينات وأفراد القوات المعادية.

وأضاف سافتشوك: إن إطلاق النار تم من مواقع مغلقة على مسافة حوالي ستة كيلومترات من الأهداف، وتم تصحيح مسار إطلاق النار بواسطة الطائرات المسيرة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

الجيش الروسي يحرر بلدة جديدة ويدمر قطاراً عسكرياً أوكرانياً و33 مسيرة

موسكو-سانا أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن قواتها المسلحة حسنت خلال الـ 24 ساعة الماضية مواقعها،