الشريط الإخباري

مؤسسة بصمة شباب سورية بحمص تقدم خدمات متنوعة ضمن حملة (الخير خيرك)- فيديو

حمص-سانا

خدمات وأعمال خيرية متنوعة تقدمها مؤسسة بصمة شباب سورية -فرع حمص ضمن حملة “الخير خيرك” التي أطلقتها مع بداية شهر رمضان المبارك.

وعن الحملة، أشار الشاب محمود جنيدي مشرف محافظة حمص لدى مؤسسة بصمة شباب  سورية لـ سانا الشبابية إلى أن حملة “الخير خيرك” سنوية تطلقها المؤسسة في مختلف فروعها بالمحافظات، لتخفيف العبء عن العائلات الأشد احتياجا، وتتضمن عدة بنود منها توزيع سلات غذائية على المستهدفين.

وبين أن الحملة تتضمن أيضاً تقديم وجبات إفطار للصائمين بالشهر الفضيل ضمن مدينة حمص، وإعانات مادية للأسر التي تضم أيتاماً ممن تتكفل بهم المؤسسة من قبل شهر رمضان المبارك، وتأمين جرعات لعلاج مرضى السرطان، حيث تم خلال هذا الشهر تأمين أكثر من أربعين جرعة.

وأشار إلى أن إدارة حمص تعمل على توفير نحو 50 جرعة شهرياً لمرضى السرطان غير القادرين على دفع ثمن الجرعات، كما أنها تقدم أيضاً مشروع كفالة يتيم، حيث إنها مسؤولة عن أكثر من 60 عائلة أيتام برواتب شهرية وإعانات.

بدورها ريما الحسن متطوعة بمؤسسة بصمة شباب سورية فرع حمص، لفتت إلى أنه منذ بداية شهر رمضان ومن خلال حملة “الخير خيرك” تم توزيع مبالغ مالية وسلل غذائية للعوائل الأشد احتياجاً، وهم مرضى السرطان والأيتام وذوي الإعاقة.

لارا سعد الله ميلاد من مدينة حمص “مستفيدة”، أشارت إلى وقوف المؤسسة معهم بعد وفاة والديها، حيث كانت سنداً لهم ولبت مختلف احتياجاتهم من دفع أجار للمنزل وتأمين راتب شهري.

صبا خيربك

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

بجهود تشاركية حملة (الخير خيرك) لبصمة شباب سورية مستمرة لدعم الأسر المحتاجة

دمشق-سانا تعكس مبادرات شهر رمضان المبارك صورة نموذجية عن التكافل الاجتماعي والعمل التطوعي المنظم وتتنوع …