الشريط الإخباري

تقديراً لدورهم في نظافة المدينة… تكريم عمال من الخدمات والصيانة في طرطوس

طرطوس-سانا

تقديراً لدورهم في الحفاظ على نظافة مدينة طرطوس وجماليتها، تم تكريم 200 عامل في مديرية الخدمات والصيانة ودائرة الحدائق والبيئة بمجلس مدينة طرطوس.

محافظ طرطوس عبد الحليم خليل أوضح أن التكريم جاء بمبادرة من عضو مجلس مدينة طرطوس محمد حسن، منوها بالجهود الكبيرة التي يبذلها العمال لإظهار المدينة بالمظهر اللائق والجميل والتي تستحق أن تظهر بأجمل حلة.

رئيس مجلس مدينة طرطوس محمد زين لفت في تصريح صحفي إلى أهمية المبادرات في شهر رمضان، لتكريم عمال مجلس المدينة الذين يعملون بمختلف الظروف للحفاظ على جمالية مدينتهم.

بدوره قال مدير الخدمات والصيانة بمجلس المدينة المهندس حامد حسين: إن عمالنا يستحقون كل التقدير والتكريم، لما يقدمونه من عمل مستمر لجعل طرطوس مدينة نظيفة حضارية.

عضو مجلس المدينة محمد حسن رأى أن مبادرته تأتي انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية تجاه العمال، لما يقومون به من عمل كبير وجهد مضاعف، لتبقى طرطوس بأبهى صورها الجمالية والسياحية، مؤكداً الاستمرار بهذه المبادرات لتشمل عمال مجلس المدينة كافة.

ونوه عدد من العمال المكرمين بالمبادرة التي تعكس التماسك والتعاون الاجتماعي والتقدير للعمال، لتحفيزهم على العمل بهمة ومسؤولية أكبر، مؤكدين الاستمرار بالعمل بعزيمة أكبر مهما كانت الظروف.

حضر الحفل أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي محمد حسين.

فاطمة حسين

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

بمناسبة عيد العمال… تكريم 70 عاملاً من فرع السورية للمخابز بالسويداء

السويداء-سانا كرم فرع المؤسسة السورية للمخابز بالسويداء اليوم بالتعاون مع المجتمع