الشريط الإخباري

تمديد فترة قبول طلبات الاشتراك بالامتحان الوطني لتعادل شهادات طب الأسنان غير السورية حتى يوم غد

دمشق-سانا

مددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فترة قبول طلبات الاشتراك بالامتحان الوطني لتعادل الشهادات غير السورية من حملة الإجازة في طب الأسنان (الدورة الأولى لعام 2023) بدءاً من يوم غد الأربعاء الساعة التاسعة صباحاً ولغاية نهاية الدوام الرسمي.

ودعت الوزارة في إعلانها الذي تلقت سانا نسخة منه اليوم الطلاب المتقدمين إلى مراجعة الهيئة الوطنية للجودة والاعتماد لاحقاً لأخذ البصمة الامتحانية والصورة الشخصية والاطلاع على المحاور الامتحانية ومكان الامتحان وتفاصيله متابعة الموقع الالكتروني للهيئة مبينة أنه سيتم الإعلان لاحقاً عن أسماء المقبولين للامتحان على موقعها الالكتروني.

وأشارت الوزارة إلى أنه لا يحق لأي طالب من حملة الشهادات غير السورية التقدم للامتحان الوطني، ما لم يتقدم بطلبه وفق الإعلانات الصادرة عن الوزارة ويتم ترشيحه للامتحان من قبلها مؤكدة أن تسديد رسم الامتحان على حساب الهيئة الوطنية للجودة والاعتماد والتسجيل إلكترونياً لا يعتبر كافياً للتقدم للامتحان ما لم يتم تقديم الطلب أصولاً في الوزارة.

ودعت الوزارة جميع المتقدمين إلى تسديد رسم الامتحان الوطني وتسجيل طلبهم إلكترونياً، وفق إعلان الهيئة الوطنية للجودة والاعتماد بعد تقديم طلب الاشتراك للامتحان في الوزارة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency