انطلاق مهرجان الياسمين (أهلاً رمضان) في ساحة باب توما بدمشق

دمشق-سانا

انطلقت مساء اليوم في ساحة باب توما بدمشق فعاليات مهرجان الياسمين بدورته الثانية أهلا رمضان، الذي تنظمه شركةالياسمين للمعارض والمؤتمرات بالتعاون مع محافظة دمشق وغرفة تجارة دمشق.

ويشارك في المهرجان 55 شركة متخصصة بالصناعات الغذائية والكيميائية والنسيجية، تقدم منتجاتها المتنوعة والمختلفة بأسعار تنافسية وحسومات تصل إلى 50 بالمئة عن مثيلاتها في السوق، مع طيف واسع من العروض.

وفي تصريح للإعلاميين أكد نائب رئيس المكتب التنفيذي في محافظة دمشق المهندس علي المبيض أن المهرجان فرصة مناسبة للشركات لعرض منتجاتها وللمستهلك أيضاً للحصول على هذه المنتجات بأسعار مخفضة، مبيناً أن المحافظة وفي إطار دعمها لجميع الفعاليات التجارية والأهلية قدمت كل التسهيلات اللازمة لإنجاح هذا المهرجان.

بدوره رئيس اتحاد غرف التجارة السورية ورئيس غرفة تجارة دمشق محمد أبو الهدى اللحام أشار إلى الإقبال اللافت الذي يتميز به المهرجان منذ ساعات انطلاقه الأولى، نتيجة تنوع المنتجات المصنعة محلياً والمعروفة بجودتها، إضافة إلى الأسعار المناسبة.

من جهتها أكدت رشا خليفاوي مديرة الشركة المنظمة للمعرض أن هدف المعرض تلبية الاحتياجات المتنوعة للأسرة السورية خلال شهر رمضان المبارك بأفضل الأسعار، عن طريق البيع المباشر من المنتج إلى المستهلك دون وسيط، الأمر الذي يتيح للشركات معرفة رأي الزبون بمنتجاتها بشكل مباشر.

لؤي حسامو وأحمد سليمان

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى

القدس المحتلة-سانا أبرز تطورات عملية (طوفان الأقصى) التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية