الشريط الإخباري

بمناسبة عيد الأم… “مولودي أمانتي” منتج تأميني جديد يغطي كل المصاريف العلاجية للمولود

دمشق-سانا

بمناسبة عيد الأم أطلقت شركة العقيلة للتأمين التكافلي منتجاً تأمينياً جديداً باسم “مولودي أمانتي” يغطي كل المصاريف العلاجية، والاستشفائية للمولود داخل المشفى بسقف 5 ملايين ليرة سورية منذ اليوم الأول للولادة ولمدة عام كامل من تاريخها.

وفي تصريح لمراسل سانا أوضح مدير عام الشركة المهندس سامر العش أنه بإمكان الأمهات الاستفادة من المنتج الجديد بعد الاشتراك بعقد تأمين يغطي كامل النفقات الطبية للمولود من يوم ولادته وبميزة عدم وجود الاستثناءات المعتادة على التأمين الصحي، مبيناً أنه بموجب هذا المنتج تمنح الأم تعويضا بقيمة 2 مليون ليرة في حال حدوث الإجهاض الطبي أو القانوني للجنين.

وأشار العش إلى وجود ميزات إضافية للاشتراك بمنتج “مولودي أمانتي” تتمثل باستضافة الأم والأب للحصول على خدمات الشبكة لشركة إدارة النفقات الطبية المعتمدة بالأسعار المخفضة الخاصة ودون أي مقابل.

كما كشف العش أن الشركة تعمل على الإعداد لإطلاق منتج “بيتي حمايتي” لحماية بناء المنزل والقاطنين فيه من كافة الأخطار التي يتعرضون لها.

ويمكن للراغبين بالاطلاع على تفاصيل منتج “مولودي أمانتي” الاتصال بالشركة على الرقمين 9040 و 9862.

وكانت الشركة أعلنت في تموز العام الماضي عن منح كل الطلاب المتفوقين الأوائل الذين حصلوا على العلامة الكاملة في امتحانات الشهادة الثانوية العامة بفرعيها الأدبي والعلمي تأميناً صحياً شاملاً وتأميناً ضد الحوادث الشخصية، وبشكل مجاني في مبادرة لتعزيز التكافل الاجتماعي والتشجيع على التفوق.

وسيم العدوي

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

مذكرة تفاهم لتأسيس شركة تأمين مشتركة سورية إيرانية

طهران-سانا وقعت شركة العقيلة للتأمين التكافلي مع شركة بيمه ألبرز المساهمة العامة للتأمين الإيرانية مذكرة …