هيئة خدمات الشبكة تعلن عن رغبتها بالتعاقد مع خبراء تخصصيين من حملة شهادة المعهد التقاني للحاسوب

دمشق-سانا

أعلنت الهيئة الوطنية لخدمات الشبكة عن رغبتها بالتعاقد مع خمسة خبراء تخصصيين، من حملة شهادة المعهد التقاني للحاسوب، بعقود خبرة سنوية، وبراتب شهري 500 ألف ليرة سورية قابل للزيادة بناء على سنوات الخبرة.

وأشارت الهيئة إلى أن هذا التعاقد لا يخضع لقانون العاملين الأساسي في الدولة، موضحة أن من شروط التقديم أن يكون المتقدم سوري الجنسية، وغير موظف، ولديه شهادات مصدقة ومعتمدة في مجال الخبرة، ويجيد اللغة الإنكليزية “قراءة وكتابة”، والعمل ضمن فريق، ولديه مهارات في التواصل وتقديم العروض.

ونوهت الهيئة بأن مهارات القيادة والإدارة تعتبر ميزة إضافية في المرشح، مبينة أن المؤهلات المطلوبة في المتقدم شهادة معهد تقانة الحاسوب من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وخبرة 4 سنوات وما فوق في أحد الاختصاصات التالية “خبير عدد 2 في مجال اكتشاف الثغرات الأمنية، وخبير واحد في كل من مجال إعداد النشرات الأمنية والتحذير المبكر من الأخطار المعلوماتية والبحث الأمني وطوارئ الحاسوب”.

ولفتت الهيئة إلى أن المتعاقد سيخضع لفترة اختبار مدتها ثلاثة أشهر قبل تثبيت العقد، داعية الراغبين بالحصول على مزيد من المعلومات والتفاصيل حول الموضوع إلى الاتصال على الرقم 0113937032 – مديرية التنمية الإدارية، والراغبين بالتقدم إلى إرسال طلباتهم مرفقة بالسيرة الذاتية على البريد الإلكتروني للهيئة أو على الفاكس 0113937079.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

هيئة خدمات الشبكة تحذر من هجمات تصيد احتيالي على تطبيق تلغرام

دمشق-سانا حذر مركز أمن المعلومات في الهيئة الوطنية لخدمات الشبكة من انتشار هجمات تصيد احتيالي …