الشريط الإخباري

فريق تشرين يكثف تدريباته استعداداً للدوري الممتاز لكرة القدم وبطولة الأندية العربية

اللاذقية-سانا

كثف فريق تشرين تدريباته ضمن خطة الإعداد والتحضير التي يجريها على أرض الملعب الصناعي بمدينة الأسد الرياضية باللاذقية، استعداداً للدوري الممتاز لكرة القدم وبطولة الأندية العربية للأبطال.

وفي تصريح لـ سانا قال مدير الفريق عبد القادر كردغلي: إن فريقه بدأ خطة الإعداد والتحضير للدوري الذي سيستأنف في الرابع من الشهر القادم، لافتاً إلى أن هناك التزاماً كاملاً من اللاعبين الذين تجاوزوا الحالة النفسية من أثر الزلزال، مؤكداً في الوقت نفسه أن فريقه تنتظره مسؤوليات كبيرة لتقديم أداء عال ونتيجة إيجابية في بطولتي الدوري وكأس الجمهورية، إضافة إلى بطولة الأندية العربية التي ستقام في السعودية بلقاء فريق المريخ السوداني مرتين في السابع والحادي عشر من الشهر القادم.

بدوره مساعد المدرب عبد الله مندو كشف أن التدريبات تجري بشكل مكثف ويومي، بهدف رفع الحالة الفنية والبدنية وسيتم العمل على استثمار الوقت لإجراء مباريات ودية للعودة باللاعبين إلى الجهوزية المطلوبة قبل بدء الاستحقاقات القادمة.

يذكر أن نادي تشرين تعاقد مؤخراً مع لاعبي وسط الارتكاز في نادي الجزيرة يوسف الحسين وممو محمد للعب ضمن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

جبلة يفوز على الوحدة وحطين على الحرية بالجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم

محافظات-سانا فاز فريقا جبلة وحطين على الوحدة والحرية اليوم في ختام الجولة العشرين من الدوري …