الشريط الإخباري

تغريم أصحاب مخابز ومعتمدي خبز في درعا

درعا-سانا

فرضت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في درعا عقوبة الغرامة بحق أصحاب مخابز خاصة ومعتمدي خبز، بسبب نقص الوزن والتلاعب بالكميات المسلمة عبر البطاقة الإلكترونية.

وذكر مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور يحيى عبد الله في تصريح لمراسل سانا اليوم أن الضبوط طالت صاحبي مخبزي الجواد والحريري في مدينة الشيخ مسكين، بسبب نقص الوزن، وتغريمهما بمبلغ 2.150 مليون ليرة سورية، وصاحبي مخبزي بلدتي المسمية وكمونة بسبب إنتاج خبز سيئ الصنع، والتوقف عن العمل دون إعلام المديرية.

وأضاف الدكتور عبد الله: إن دوريات حماية المستهلك نظمت ضبوطاً بحق معتمدين لبيع مادة الخبز، بمخالفة التلاعب بالكميات المسلمة عبر البطاقة الإلكترونية، وتغريمهم بمبلغ 1.5 مليون ليرة سورية، كما نظمت 13 ضبطاً تموينياً بحق أصحاب مطاعم شعبية في درعا وإزرع وقرفا، بمخالفة عدم الإعلان عن الأسعار.

من جهة ثانية، أشار الدكتور عبد الله إلى أن دوريات المديرية نظمت ستة ضبوط تموينية بحق أصحاب فعاليات تجارية مختلفة في درعا وإزرع وإنخل، بمخالفة إبراز فواتير شراء غير نظامية، إضافة إلى إغلاق معمل كونسروة في مدينة طفس لمدة 15 يوماً تنفيذاً لضبط تمويني سابق.

قاسم المقداد

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

السبت القادم… بدء توزيع الخبز على البطاقة الإلكترونية في دير الزور

دير الزور-سانا أعلنت محافظة دير الزور أنها ستباشر عملية توزيع مادة الخبز عبر البطاقة الإلكترونية …