الشريط الإخباري

حماية المستهلك بحمص تضبط مخالفات عدة بالمحافظة

حمص-سانا

ضبط عناصر حماية المستهلك بحمص محطة محروقات مخالفة في قرية تل عمري بريف المحافظة، وذلك بنزع الأختام الرصاصية الرسمية لمضخة المازوت.

وأشار مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس رامي اليوسف إلى أنه تم أيضاً ضبط بسطات محروقات في المدينة، وتمت مصادرة كامل الكمية وتسليمها إلى فرع محروقات حمص، إضافة إلى ضبط سوزوكي بمخالفة حيازة والاتجار بمادة الدقيق التمويني المدعوم.

وبين اليوسف أن الضبوطات شملت ضبط مخبز تمويني في قرية المضابع بمخالفة عدم التقيد بمواعيد فتح وإغلاق المخبز ومحلات خضار وفواكه بالجملة في سوق الهال (المدينة – قرية خربة التين) بمخالفات عدم إبراز فواتير وعدم إعطاء فواتير وإصدار فواتير غير نظامية، إضافة إلى ضبط سيارة توزيع لمادة المتة بمخالفة عدم مسك دفتر فواتير للمبيعات اليومية، وتمت مصادرة كمية 360 كغ.

وأضاف: إن المخالفات شملت ضبط منشأة لصناعة قوالب البلاستيك في المدينة الصناعية بحسياء بمخالفة عدم مسك دفتر فواتير بمبيعاتها اليومية، ومركز أعلاف في مدينة القصير بمخالفة مسك دفتر فواتير بشكل غير نظامي بمبيعاته اليومية، إضافة إلى محلات في أحياء الإنشاءات والحميدية بمخالفة حيازة وعرض للبيع مواد منتهية الصلاحية، وفعاليات متنوعة بمخالفات تتعلق بالأسعار والفواتير للمواد والسلع الأساسية وغيرها.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

ضبط مخالفات نقص بالكميات في محطتي وقود بدير الزور

دير الزور-سانا ضبطت لجنة ضبط المخالفات في شركة محروقات بالتنسيق مع مديرية مكافحة التهريب في …