الشريط الإخباري

البطولة العربية للمواي تاي في الإمارات العربية المتحدة وجهة منتخبنا الوطني أواخر الشهر الجاري

دمشق-سانا

يخوض لاعبو منتخب سورية للمواي تاي أواخر الشهر الجاري منافسات البطولة العربية في الإمارات العربية المتحدة بجهوزية بدنية وفنية عالية وبطموح إحراز الميداليات البراقة.

رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ والمواي تاي منار البزرة قال في تصريح لـ سانا: “منتخبنا تدرب للبطولة القادمة بأقصى طاقاته للوصول الى درجة الجهوزية البدنية والفنية المطلوبة،  وبلغ مستوى مهارياً جيداً تمكن من خلاله تعويض غياب الاحتكاك الخارجي”.

وأضاف البزرة: لن تكون المنافسات في البطولة القادمة  سهلة ولاسيما أنه من المتوقع أن تكون المشاركة واسعة مع التحضيرات القوية التي تجريها الفرق الاخرى، ورغم ذلك فإن لاعبينا على قدر المسؤولية ولديهم من الإرادة ما يكفي لتحقيق الهدف المطلوب، مبينا في الوقت ذاته أن اللاعبين أعمارهم صغيرة ومستواهم جيد وتم تأهليهم وإعدادهم ضمن خطط تدريبية محددة.

بدوره أشار مدرب المنتخب أحمد سليمان إلى أن المعسكر التدريبي الذي أقامه المنتخب في مدينة الفيحاء الرياضية والذي ضم 9 لاعبين جاء ضمن استراتيجية زمنية شهدت تكتيكات تدريبية مهارية حديثة، اكسبت اللاعبين واللاعبات مزيداً من الخبرات، موضحاً أن معظم لاعبي المنتخب حازوا العديد من المراكز المتقدمة في البطولات المحلية والخارجية وفي ظل إصراراهم على الفوز فإن الميداليات ستكون من نصيبهم.

ثقة اللاعبين بأنفسهم لم تكن أقل من ثقة مدربهم بهم فقد أجمعوا على مقارعة أبطال المواي تاي وتحقيق ما يصبون إليه بإحراز الميداليات البراقة لرفع علم سورية عاليا في المحافل الرياضية، بينما أبدى عدد منهم استعدادهم لبذل أقصى ما لديهم لإحراز المزيد من الميداليات بعد بطولة العرب القادمة وصولا إلى الاحتراف بهذه الرياضة.

محمد الرحيل وهناء صقور

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

تنافس 150 لاعباً ببطولة الجمهورية للمواي تاي الثانية لفئة البراعم

دمشق-سانا بمشاركة 150 لاعباً مثلوا معظم المحافظات اختتمت بطولة الجمهورية للمواي تاي الثانية لفئة البراعم