الشريط الإخباري

65 جمعية ومؤسسة ومبادرة في السويداء تشارك في دعم العمل الإغاثي وتقديم المساعدات للمتضررين من الزلزال

السويداء-سانا

يواصل المجتمع الأهلي من جمعيات ومؤسسات في محافظة السويداء جهوده في دعم العمل الإغاثي والاستمرار بتقديم المساعدات للمتضررين من الزلزال، حيث تشارك في هذه الجهود 65 جمعية ومؤسسة ومبادرة معتمدة من مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل في المحافظة.

وأوضح مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بالسويداء المهندس سامر بحصاص في تصريح لمراسل سانا اليوم أن هذه الجهات المعتمدة تقوم بجمع تبرعات عينية، بلغت كميتها حتى الآن أكثر من 10 أطنان من المواد الغذائية وحليب الأطفال والألبسة والبطانيات، إضافة إلى مبالغ مالية بقيمة تجاوزت 40 مليون ليرة وتقديمها إما بشكل مباشر إلى لجنة الإغاثة الفرعية أو بشكل غير مباشر من خلال التبرعات العامة المقدمة في كل منطقة والمرسلة إلى اللجنة.

ولفت بحصاص إلى الجهود المتواصلة للجمعيات والمبادرات التي غطت جميع مناطق المحافظة، بما يعكس حالة التكاتف المجتمعي مع الأهالي في المحافظات المتضررة.

عمر الطويل

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة السفير قصي الضحاك خلال جلسة لمجلس الأمن: مجرمو الحرب في كيان الاحتلال الإسرائيلي قرروا المضي في اعتداءاتهم الدموية لإشعال المنطقة والزج بها في أتون حرب واسعة مستفيدين من الدعم الأمريكي غير المحدود