الشريط الإخباري

بصم بقوة في البطولات الخارجية.. عمر صارم مصارع من طينة الكبار

دمشق-سانا

أثبت عمر صارم أنه مصارع من طينة الكبار، فهو يمتلك القوة والإرادة التي كانت بوابة لتسجيل اسمه كأحد أبطال اللعبة، الذين بصموا بقوة مع منتخبنا الوطني فتقلد الميداليات البراقة في معظم المشاركات الخارجية.

ويواصل صارم تدريباته بشكل شبه يومي تحضيرا للاستحقاقات الخارجية التي ستقام تباعاً هذا العام، مثل البطولة العربية لفئة تحت 23 عاماً وبطولة آسيا لفئة تحت 23 عاماً، ودورة الألعاب الآسيوية في الصين ودورة البحر الأبيض المتوسط الشاطئية في اليونان.

وفي تصريح لـ سانا قال صارم 22 عاماً: تعلقت بالمصارعة الحرة منذ الصغر لأنها من الألعاب القوية والرجولية، وأصبحت ركنا أساسيا في حياتي فانتسبت إلى نادي بردى الرياضي، ومن ثم انضممت إلى صفوف المنتخب الوطني بفئة الناشئين، مشيراً إلى أنه ظفر بالمراكز الأولى في بطولات الجمهورية في مختلف الفئات العمرية.

وأضاف صارم: لعبت المعسكرات الداخلية والخارجية التي خضعت لها دوراً كبيراً في صقل موهبتي من خلال الاحتكاك مع مدارس مختلفة باللعبة تلقيت خلالها تدريبات نظرية وعملية أكسبتني الثقة بالنفس في النزالات الرسمية، ولا سيما في البطولات الخارجية.

وتابع صارم: إنه استطاع الحصول على ذهبيتي بطولة المتوسط في الجزائر بفئتي الناشئين والشباب عام 2018، وبرونزية بطولة آسيا في العراق عام 2015، وذهبية بطولة العرب سنة 2019 في تونس، والميدالية الذهبية في بطولة العرب لفئة الشباب 2019 في العراق، والميدالية الفضية في دورة المتوسط للرجال 2019 في اليونان.

يذكر أن صارم حائز جائزة أفضل لاعب في المعسكر الآسيوي التدريبي في تايلند 2017 والمعسكر الآسيوي التدريبي في أوزبكستان 2018.

هناء صقور

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

دورة المتوسط الشاطئية.. فضية وبرونزية لمنتخب سورية بالمصارعة

أثينا-سانا أحرز لاعب منتخب سورية للمصارعة عمر صارم الميدالية الفضية ضمن دورة ألعاب المتوسط الشاطئية …